أخبار العطور

عطر ريد توباكو Red Tobacco Mancera من مانسيرا

اللون الأحمر دافئ وساحر. Red Tobacco هو عطر قوي ومثير بشكل لا يصدق يمزج بين التبغ والتوابل الكوبية. موجة حر حقيقية.

ريد توباكو من مانسيرا هو عطر فعال ومثير للتبغ مع توابل كافية لرفع الحرارة في ليلة شتاء باردة. الافتتاحية حادة وطازجة بشكل مخادع، لكمة واحدة أو اثنتين من الزعفران الجلدي والتفاح الهش، مغمورة بضباب من ذلك العود الدخاني. تنبعث رائحة هذه المرحلة مثل رقائق العود المخمرة في وعاء من العسل، لاذع قليلا، وحامض لذيذ. ولكن لم يمض وقت طويل قبل أن تتخلص الرائحة من أي مظهر من مظاهر النضارة وتذوب في العنبر الكثيف الذي تنبعث منه رائحة مثل نهر من أقراص العسل المنصهرة التي تدور حول تبغ الغليون والخوخ المجفف وكعكة الفاكهة.

إن Red Tobacco متبل بثقة مع جوزة الطيب والقرفة، إنه يصدر صوت أزيز عمليا. مع مرور الوقت يخرج تبغ الغليون الحلو والغني من فراش العنبر والتوابل ليكشف عن نفسه كنجم حقيقي. يتم تخفيف حلاوة الرائحة المنمقة قليلا من خلال نوتة العود المتسخة قليلا والدخان ونوتة الباتشولي التي تنبعث منها رائحة الشوكولاتة الداكنة الرطبة. ابن عم صغير شقي لعسل Montale’s Honey Aoud، سوف يدفئ Red Tobacco عظامك في الشتاء ودم أي شخص يلتقط رائحتك.

عطر لا يخجل من قوته، عطر Red Tobacco eau de parfum من Mancera هو رقم مثير وجذاب، مع الدخان والتوابل في قلبه. بمجرد رشها، تترسخ النغمات الداكنة المألوفة ثم تفسح المجال لطبقات أعذب من الكمثرى الأبيض والتفاح الأخضر والعود والياسمين ونجيل الهند وفانيليا مدغشقر. حلوة ولذيذة وممتعة، إنها واحدة لكل نوع من أنواع الشخصية.

عطر خشبي حار للرجال والنساء. تم إصداره عام 2017.
مقدمة العطر/ الزعفران، القرفة، البخور، جوزة الطيب، الكمثرى البيضاء، التفاح الأخضر، العود.
قلب العطر/ الباتشولي، الياسمين.
قاعدة العطر/ التبغ، العنبر، أخشاب الجاياك، خشب الصندل، نجيل الهند من هايتي، فانيلا مدغشقر، المسك الأبيض.

العطر متوفر على موقع مانسيرا الرسمي، متجر أمازون، فراغرانس إكس، متاجر بلومينغديلز، متجر نون، سيلفريدجيز، نوتينو، إيسينزا نوبيل، فيلينج سكسي، لكي سينت، لابريزا

الثبات - 10
الفوحان - 9
تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى