أخبار العطورفيديوهات عطرية

عطر سانتال 33 Santal 33 Le Labo من لو لابو

عطر Santal 33 هو عطر للجنسين مستوحى من رجل Marlboro: هل تتذكر إعلانات مارلبورو القديمة؟ رجل وحصانه أمام النار على سهل كبير تحت سماء المساء الطويلة الزرقاء – صورة واضحة لروح الغرب الأمريكي بكل ما تنطوي عليه من الذكورة والحرية الشخصية. هذا الرجل، النيران في وجهه، متكئا على السرج الجلدي البالي، بمفرده مع رياح الصحراء، رمز قوي لدرجة أن كل رجل أراد أن يكون هو وكل امرأة تريد أن يكون له.

من هذه الذاكرة ولد SANTAL 33، لا يزال الطموح لإنشاء شكل عطري مستوحى من الأسطورة الأمريكية العظيمة التي لا تزال مصدرا للخيال لبقية العالم. عطر يمس العالمية الحسية لهذه الأيقونة، والتي من شأنها أن تسمم الرجل مثل المرأة. يقدم استخدام العلامة التجارية للهيل، والسوسن، والبنفسج، والأمبروكس، التي تتشقق في التركيبة وتجلب رائحة خشب التدخين – خشب الصندل الأسترالي، ورق البردي، وخشب الأرز – المكونات الحارة والجلدية والمسكية تعطي هذا العطر توقيعه للجنسين والراحة الإدمانية.. راحة هنا، بكلمات قليلة، ما هو Santal 33: نار مفتوحة. الانجراف الناعم للدخان. حيث ترتفع الإثارة بعد زوال الضوء.

ومن التغريدات الجميلة حول العطر، تغريدة عبدالرحمن عاشق للعطور على تويتر حيث وصف العطر بأنه جميل ورايق ومناسب لفصل الشتاء، وقال بأن السر في هذا العطر يكمن في نوتة الهيل التي وظفت بشكل جيد لأنها نوتة صعبة في عملية الدمج في المكونات العطرية، نوتة الجلد المتقنة والتي كانت بمثابة الغطاء للعطر كله.

عطر خشبي أروماتيك للجنسن. تم إصداره عام 2011.
مكونات العطر/ خشب الصندل، أخشاب الأرز من فيرجينا، الهيل، البنفسج، البردي، الجلد، العنبر، زهور السوسن.

العطر متوفر على موقع لو لابو الرسمي، هارودز، سيلفريدجيز، فراغرانس إكس، متاجر بلومينغديلز، لكي سينت، متجر لابريزا، متجر عينات، سامبلو، نورد ستروم، هارفي نيكولز، فرع الرياض بارك، Mecca، سمو العطر.

الثبات - 10
الفوحان - 9
تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى