أخبار العطور

عطر كي ماء عطر K Dolce and Gabban Eau de Parfum من دولتشي آند غابانا

بعد تقديم K Dolce and Gabbana العام الماضي في تركيز ماء تواليت واحتفلت بعصر جديد من الذكورة والحقيقة والولاء والحب، تقدم Dolce and Gabbana الآن نسخة جديدة من تركيبة حسية ومكثفة على حد سواء، والتي تتحدث عن الرجل المعاصر والأصلي اليوم.

من بداية التكوين الإصدار الجديد K BY DOLCE and GABBANA EAU DE PARFUM يخلق بداية مبهرة، مرحة مع الحمضيات. يمنح الليمون المنعش والرائع من صقلية اندماجا مع البرتقال الأحمر والجوهر الرائع لليمون بداية حية معززة بمزيج حار من الهيل، وتوت العرعر، وإشارة إلى جوهر البهارات. ويهيمن على القلب مزيج مهدئ من اللافندر وجوزة الطيب وإبرة الراعي، وهو غني أكثر بإضافة حليب التين، مما يجعل القلب أكثر كريمة وأكثر عطرية. يتم تعزيز شهية الرائحة من خلال مزيج من النوتات الخشبية والناغمات الدافئة، ويصبح الملك الجديد والحديث أكثر دفئا وتوابلا وإغراء.

عند الحديث عن هذا العطر فهو إصدار أكثر عمقا وكثافة من الإصدار الأول. تسير دولتشي آند غابانا في طريقها الصحيح لرسم معالم الرجل الذي يتسم بالكاريزما والجاذبية، فلقد أعطتنا في هذا الإصدار جرعات مكثفة وعميقة من تلك العصرية للرجل كما ينبغي أن يكون. بداية من الحمضيات بمزيج من البرتقال الأحمر وتوت العرعر والفلفل الحلو ثم قلب عطري عميق وكثيف بتجانس أكثر من رائع مابين الميرمية وزهور إبرة الراعي والتين ثم نهاية خشبية من الأرز والباتشولي ونجيل الهند. عطر كي ماء العطر عبارة عن بداية من الحمضيات وقلب من الأروماتيك ونهاية من الأخشاب لرجل يتمتع بحضور وكاريزما قوية. العطر يمكن وصفه بأنه حمضي أروماتيك خشبي.

هذه النسخة تميل للطابع الرسمي ولليالي الشتوية وليالي الصيف. يتمتع العطر بثبات وفوحان قوي.

عطر خشبي حار للرجال. عطر جديد تم إصداره عام 2020.
مقدمة العطر/ الليمون، ليمون سيسيليا، البرتقال الأحمر، الحبهان، الفلفل الحلو الاسباني.
قلب العطر/ زهور إبره الراعي، الميرميه، الخزامي، رحيق التين،
قاعدة العطر/ أخشاب الأرز، الباتشولي، نجيل الهند، زيت كابريول.

الوجه الإعلاني للحملة هو ماريانو دي فايو، كما هو الحال في الطبعة الأولى. تتمتع زجاجات الإصدار الجديد من عطر eau de parfum بنفس الشكل والتصميم مثل ماء التواليت، باستثناء زجاجة زرقاء داكنة وعبوة خارجية. الغطاء باللون الفضي ومزين بمجوهرات من الأزرق الملكي.

DOLCE and GABBANA K EAU DE PARFUM متاح بحجم 50 مل و 100 مل و 150 مل ماء عطر ويرافقه منتجات للعناية بالجسم منذ بداية شهر أغسطس. 

الثبات - 9
الفوحان - 8.5
تقييم المستخدمون: لم يتم التصويت بعد !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى