أخبار العطورأفضل عطر فانيلانوتات عطرية

عطر لون فيلين Lune Feline Atelier De Ors من أتيليه دي أورس يلفت نحوه انتباه الجميع

لون فيلين من أتيليه دي أورس مستوحى من القمر المتألق في كامل جماله وسط السماء المظلمة، هذا العطر الفرنسي غامض و مغري تماما كنجمة جذابة.
يشع لون فيلين بالفتنة،الإغراء والجاذبية. ومثل نجمة متلألئة وساحرة، يلفت نحوه انتباه الجميع. هو سيمفونية من النغمات الداكنة والرائعة.

تقول الأسطورة أن الذهب تم إنشاؤه عن طريق اصطدام النجوم وأن غبار بدايتها المشع كان منتشرا عبر السماء وسقط على الأرض كأثمن المواد على الإطلاق. يلتقط Lune Feline من Atelier Des Ors تألق سماء الليل والقمر. عطر فانيليا حار وفاخر مع وجود حيواني داكن مستوحى من عجائب القمر وسماء الليل. يشع Lune Feline الإغراء  مثل النجم المغناطيسي أو السيمفونية المتقنة، يجذب انتباه الجميع من خلال رائحته الغامضة والممتعة من قلبه الحسي إلى ذيله الجورماندي الغني. متوفر الآن باعتباره Extrait de Parfum، هذه التركيبة أكثر ثراء وإشراقا وطويلة الأمد، عند تطبيقها على الجلد، يمكن لمرتديها أن يتوقع أن يصبح هذا العطر جوهرة أكثر حميمية وشخصية.

عطر كالأنثى الجذابة كلما ازداد غموضها ازدادت سطوعا وجاذبية.. يأسرني العطر الغامض..كالنجمة المتألقة في ظلام حالك . تناقض النوتات بالعطر ..غلفته بجمال خاص.. نوتة الهيل وظفت بطريقة مذهلة..عطر مغري برائحة الفخامة..

 عطر لعشاق الفانيليا المخملية المسكرة والناعمة والهيل.

عطر شرقي فانيليا للجنسين. تم إصداره عام 2015.
مقدمة العطر/ القرفة، الهيل، الفلفل الوردي.
قلب العطر/ روائح عشبية، أخشاب الأرز، دهن العنبر، العبهر.
قاعدة العطر/ فانيلا تاهيتي، بلسم بيرو، المسك.

العطر متوفر لدى سيلفردجيز، متجر أمازون، هارفي نيكولز، لكي سينت، جوفوي باريس، متجر نون، فراغرانس إكس، سمو العطر.

الثبات - 9
الفوحان - 7
تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى