أخبار العطور

عطور أمواج الجديدة 2021 Boundless and Material Amouage

كشفت أمواج النقاب عن أحدث إبداعاتها: Boundless and Material، وكما يقول البيت العماني: يغرقان معا في فانتازيا متزامنة، يصوران صحوة الجنس البشري على حداثة الوجود النقي، مستغلين بفرحة التحرر المكتشف حديثا بعيدا عن أي تحيز أو تمييز.

كلا من Boundless و Material عبارة عن عطور تذكرنا بوقت في حياتنا كانت فيه الملذات البسيطة حقيقة معينة من حقائق الحياة اليومية، وكانت السعادة قابلة للتحقيق بالخفة الظاهرة والحرية التي نتمتع بها، كلاهما من الإبداعات الخشبية التقليدية الحارة والعنبرية، موقعة من قبل اثنين من العطارين: كارين فينشون سبينر وسيسيل زاروكيان تحت التوجيه الإبداعي لـ رينو سالمون.

مع Amouage Boundless Eau de Parfum سيرى الأرض على أنها لا حدود لها حقا، عندما تفتقر إلى الأرض في كل مكان، إذا تمكن من السقوط، فسوف يأخذ كل شيء إلى سماء من النعيم التام، لإبقائها ساكنة، بإرادة سلمية، ومرة ​​أخرى يملأ الصوت.

وصف رينو سالمون Boundless بأنه “انفجار من الفرح، نشوة عابرة، تترجم التوتر الرأسي الذي يمكن أولئك الذين يريدون أن يحيطوا بأيديهم ضخامة العالم، هذه الطاقة المتحمسة والحيوية تردد صدى ضوء الشمس الذي يرتد من الندى، أوراق الغابة تتأرجح في أشعة الشمس عبر مظلة مرصعة بالأزهار وترعى أشجار قوس قزح قبل أن تتلاشى بين الأغصان المتعرجة والمضبابية”.

تأتي طقوس الربيع هذه على قيد الحياة من خلال نغمات التوابل الصافية والرائعة، والرقص في ظلال الأشجار العميقة والكئيبة، تباين صارخ بين أوراق القرفة الدافئة والبرتقال الدموي الممزوج بفاكهة الزنجبيل يفسح المجال للقلب حيث تتألق أوراق نبات المر الراتينجية الهشة عند المنعطفات والمر، بينما هنا وهناك تبعث الكافور بالهيل، وعضته الباردة تقبض على الزنجي، لهجات من زيت البردي قبل أن يتلاشى في الضباب الناعم لخلاصة مدغشقر الفانيليا النادرة والحريرية، خجولا خلف حجاب طحلب البلسم، ينشر دفئها الهادئ واللزج، اللبان والإيليمي وخشب الغاياك المدخن، ويؤكد شمعها على أن لون بوربون الفانيليا الغامق والأكثر ثراء يتلألأ مثل جوهرة الغابة.

“عندما أنشأت Boundless، أردت أن ألعب بفكرة” الخشب الذهبي “وبوابة إلى غابة كثيفة حيث يمكن إدراك جوهر الخشب من جميع الأنواع، لقد استخدمت الجانب الخام لجذور نجيل الهند، والتأثير المدخن لخشب الغاياك والنغمات الترابية للباتشولي، بدعم من طحلب البلوط، لقد مثلت انعكاس أشعة الشمس التي تخترق الفروع بمواد طبيعية تستحضر الضوء واللون الذهبي مثل الفانيليا والهيل والزنجبيل أو البلسم: اللبان والبنزوين واللابدانوم والمر” كارين فينتشون سبينر.


مكونات العطر

مقدمة العطر: برتقال الدم،الهيل، الزنجبيل، الإليمي

قلب العطر: فانيلا بوربون، البنزوين

قاعدة العطر: خشب الغاياك، العود، البردي، الكاكاو، التبغ، طحلب البلوط، اللبان، المر، نجيل الهند، الباتشولي


Amouage Material Eau de Parfum لبريق فاخر، الذهاب عميقا في الغابة، فتاة مادية، ستجد فيها جوهر روح الغابة لديك.

وصف رينو سالمون المادة بأنها تناقض، من خلال المادية فإنه يستحضر اللامادية، ويعلمنا أن ننظر إلى ما وراء المظاهر، وأن ندرك أن ما يهم غالبا ما يكون غير مرئي، تجربة أقرب إلى الوقوف في بستان ورؤية العديد من القوام والألوان المتعددة للخشب وأوراق الشجر في الظل القارس، النباح، كلهم ​​يجتمعون في واحد.

تم إنشاء هذا العطر من قبل سيسيل زاروكيان، التي كان عطرها الأول في الواقع هو العطر الذي صنعته لنفس المنزل في عام 2009 باسم Epic Woman، كان زاروكيان مؤخرا مؤلفا لعطر نيشان الذي حقق نجاحا كبيرا، وهو عطر يدور حول الفانيليا، والفانيليا هي مرة أخرى نجمة عطر أمواج.

“المواد هي كل شيء عن خلاصة الفانيليا، وهي واحدة من أكثر المواد الطبيعية رمزية في صناعة العطور، في هذا العطر يتمتع المكون النجمي بشخصية مزدوجة، حيث يقدم جانبا مريحا وجانبا جلديا حيوانيا، يتنقل باستمرار بين البراءة والوحشية، يتألق قلب الخليقة من خلال البلسم الثمين: الجاوي واللبان واللابدانوم، أخيرا تتعمق الرائحة في غابة مظلمة تضم آلاف الأخشاب حيث تتلاشى الأشكال والألوان” سيسيل زاروكيان.

تتألق فتحة المادة تحت الهالة الملائكية للبخور والإيليمي، وتتصاعد معا في موجات من الضوء، ونكهة الحمضيات تحول مادة الفانيليا المطلقة إلى بلسم مقدس، إنها تنذر بدرجات اللون الذهبي الساطع بمدخل البنزوين المختلط في سحابة من فول التونكا تغطي مثل كفن الفانيليا الشبيهة بالتياري قبل أن تسقط في محرقة خشنة من الأخشاب الجافة، تبرز خرخرة اللابدانوم الكهرمانية ورطوبة الباتشولي الغنية بالكاكاو والقوة الحيوانية للعود الجانب المظلم لملكتهم، ومع ذلك لا يزال الضوء يسود من خلال لحم المشمش المعسل من زهرة الأوسمانثوس الفخمة المغمورة في بركة من المسك الأبيض تنتهي الخاتمة وأخذ الفانيليا إلى عالم سماوي.


مكونات العطر

مقدمة العطر: الإيليمي، الباتشولي

قلب العطر: فانيلا مدغشقر، البنزوين

قاعدة العطر: خشب الغاياك،العود، الأوثامنتوس، اللبان، اللابدانوم، فول التونكا


تم التقاط صور العطور من خلال عين الفنانة البلجيكية لويز ميرتنز، التي تم دمجها مع ثنائي التصميم السويدي البلجيكي Studio Corkinho.

العبوة التي صممها المصمم البريطاني بيل رادزينوفيتش مستوحاة من “أشجار قوس قزح”، بينما تم تنسيق لوحة الألوان الفريدة للزجاجات خصيصا من قبل المدير الفني الفرنسي جيروم فيلانت-دوماس، يغني الثنائي بموسيقى تصويرية خاصة أنتجها منتج الموسيقى البلجيكي كوبال.

تتوفر Boundless and Material في جميع متاجر وموزعي عطور أمواج في جميع أنحاء العالم بدءا من 29 أبريل 2021، ويمكن شراؤها عبر الإنترنت من خلال موقع أمواج الرسمي.

كلا العطرين 100 مل ماء عطر مع 25٪ زيت عطري، ويمكن شراؤها بسعر 340 دولار لكل منهما.

زر الذهاب إلى الأعلى