ترشيحات عطرية

عطور صيفية مميزة ومتنوعة للجنسين 2022

نحن الآن في فصل الصيف وقد اشتد الحر والجميع يحاول الهروب من أشعة الشمس الحارقة بالاستمتاع بجو البحر المنعش وهوائه العليل أو بتناول الفواكة الطازجة المنعشة التي تروي حرارتنا الداخلية، ويبحث عشاق العطور عن ضالتهم في عطورهم التي تناسب ذلك الجو الحار، وقد قمنا هنا باختيار مجموعة متنوعة من عطور الصيف تناسب الجنسين وتتمتع بأداء جيد جدا.

عطر ريفيرا لازولي من أتيليه دي زوغ:مزيج الحمضيات المنعش من الليمون والبارغموت مع لمحات الأروماتيك من أخشاب السرو والميرمية ونسمات خشبية مدخنة حلوة من الجاياك وأخشاب الأرز معززة بجرعات من البخور وعشبة الأمورتال وبلسم التنوب بأداء جيد جدا.

عطر Riviera Lazuli Atelier des Ors
عطر Riviera Lazuli Atelier des Ors

عطر بويفر بوميلو من أتيليه ماتيري:حمضيات منعشة مغلفة بالتوابل، الجريب الفروت المغطى بتابلية الفلفل الوردي وفلفل سيتشوان، مع لمحات زهرية منعشة من الفاونيا بالإضافة إلى زهور الأوثامنتوس الحلوة ليستقر العطر على نضارة خضراء من نجيل الهند وأخشاب الأرز الناعمة وعشبة الماتة، بثبات ممتاز وفوحان جيد جدا.

عطر Poivre Pomelo Atelier Materi
عطر Poivre Pomelo Atelier Materi

عطر سيترس ريفيرا من بي دي كي:عطر لمحبي رائحة البحر على وجهه الحقيقي، رائحة مائية من نسيم البحر برائحته المعدنية التي تندمج مع مياهه الزرقاء المالحة، وتدعمها جرعة منعشة من أزهار البرتقال والليمون والماندرين الإيطالي، تتحالف معها لمحات المسك الأبيض ونجيل الهند والباتشولي بأداء ذهل ورائع.

عطر Citrus Riviera BDK Parfums
عطر Citrus Riviera BDK Parfums

عطر مسك باناش من ميزون ريباتشي:رائحة المسك المطعمة بجرعة الحمضيات المنعشة وتابلية الهيل وحلاوة التمر الهندي مع نغمات مريحة وجميلة من زهور السوسن وزهر العسل وقاعدة من أخشاب الأرز الناعمة ونسمات العنبر الراقية، وأداء العطر في المجمل متوسط.

عطر Musc Panache Maison Rebatchi
عطر Musc Panache Maison Rebatchi

عطر كي ماء العطر من دولتشي آند غابانا:من عطور الديزاينر الرجالية المميزة جدا والتي تتفوق على عطور النيش في حبكتها العطرية المميزة بتوليفة راقية جدا من الحمضيات وتوت العرعر يدعمهما الهيل بلمحاته الكاريزمية، ليفتح المجال للسحر القادم من بعيد من فاكهة التين الحلوة الخضراء بلمحات الأروماتيك من الميرمية واللافندر وزهور إبرة الراعي، لنستمتع معا بسيمفونية خضراء ترابية جميلة من الباتشولي ونجيل الهند والسيبريول، بأداء عطري جيد جدا ومرضي لأغلب استعمالات العطر.

عطر K Eau de Parfum Dolce and Gabbana
عطر K Eau de Parfum Dolce and Gabbana

عطر هيرو بيربري:مزيج خشبي من أخشاب الأرز مدعم بروائح الحمضيات ولمحات أروماتية من توت العرعر ونكهة تابلية من الفلفل الأسود بأداء جيد وعطر جميل لايمل منه رغم بساطة مكوناته.

عطر Hero Burberry
عطر Hero Burberry

عطر هاكيفات من نيشان: واحد من روائع العطور الصيفية القليلة التي لا تذبل مع مرور الزمن، على خطى كريد أفينتوس وأفضل منه في كل شيء، بتناغم منعش من الحمضيات (البارغموت والجريب فروت) مع الأناناس ولمحات التشيبر من طحلب البلوط المدعمة برائحة الباتشولي الترابية الخضراء وفخامة الأخشاب التي زادت من ثبات العطر وجماله بأداء ممتاز.

عطر Hacivat Nishane
عطر Hacivat Nishane

عطر لايت بلو فورايفر من دولتشي آند غابانا:جرعة مكثفة وقوية ومنعشة من الجريب فروت المدعم بالبارغموت مع ملاحظات أوزونية مشرقة مع أوراق البنفسج في قلب العطر، ليستقر على قاعدة مدخنة ونظيفة من نجيل الهند من جاوة والمسك الأبيض والباتشولي بأداء جيد جدا.

عطر Light Blue Forever pour Homme Dolce and Gabbana
عطر Light Blue Forever pour Homme Dolce and Gabbana

عطر Ambraser من جي يو أس: أجواء البحر المنعشة والمريحة للنفس والأعصاب برماله الذهبية وأشعة الشمس التي تتلألئ على رماله يجسدها هذا العطر مع جرعة الحمضيات مع أخشاب الأرز الناعمة ولمحات العنبر الجلدية الناعمة من اللابدانوم وجمال الأيزو إي سوبر في عطر صيفي مميز وجميل بأداء جيد جدا.

عطر Ambraser J.U.S Parfums من جي يو أس
عطر Ambraser J.U.S Parfums من جي يو أس

عطر نوتيكا فوياج من نوتيكا: من إصدارات عطور الصيف القديمة والمميزة حتى يومنا هذا، ورغم زحمة العطور الصيفية إلا أن له رونقا خاصا، بمقدمته المنعشة من التفاح الأخضر واللمحات الخضرات المدعمة بطابع زهري في قلب العطر من اللوتس والميموزا، وقاعدة جميلة من طحلب البلوط المطعم بنسمات مسكية خشبية من أخشاب الأرز.

عطر Nautica Voyage
عطر Nautica Voyage

ولازالت الإضافات العطرية لفصل الصيف قابلة للزيادة فور مراجعتنا للمزيد من العطور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى