عطارون متميزون

كورالي سبيتشر: روح حساسة ذات طبيعة فضولية ومرحة

كورالي سبيتشر هي روح حساسة ذات طبيعة فضولية ومرحة، ولدت في جنيف _ سويسرا، واكتشفت شغفها بالعطور بعد أن تلقت أول عطر لها في عيد ميلادها الثاني عشر، نقلتها تلك الرائحة الأولى إلى عالم سحري وعاطفي أصبح ملعبها.

بعد أن بدأت دراستها في الكيمياء الحيوية في جامعة جنيف، اكتشفت المدرسة العليا للعطور وانتقلت إلى باريس _ فرنسا لإكمال درجة الماجستير، ومع تجربتها المهنية الأولى في شركة فرمينتش في جنيف في مجال الكروماتوغرافيا، انضمت إلى مدرسة Firmenich Fine Fragrance للعطور في عام 2018.

تجد كورالي الإلهام في الحياة اليومية: الأماكن، الأشخاص، الهندسة المعمارية، الأعمال الفنية، الطعام، الاحتفالات والتجارب.

تقول كورالي: “أنا أستمتع بمشاهدة عادات الناس سواء هنا أو أثناء رحلاتي، والطريقة التي يطبخون ويلبسون ويتحدثون بها، وقيمهم والروائح التي يواجهونها كل يوم، أجد هذا التبادل مثيرًا للاهتمام ومثريًا وثمينًا جدًا في مساعدتي في صنع العطور التي تلامسهم”.

دائمًا ما تكون فضولية، وتتساءل كورالي عن نفسها باستمرا، “أنا أتعلم كل يوم طوال الوقت”، إن صبرها ومرونتها ومثابرتها وفضولها إلى جانب العمل الجاد، يساعدها على نقل المشاعر الأصيلة في إبداعاتها العطرية.

لا تنسى كورالي أبدًا سبب بدء رحلتها مع العطر، وهذا يمكّنها من المضي قدمًا واستكشاف مناطق جديدة مع توازن القوة والحساسية.

لقد قمت بتوجيه ذلك السؤال لسبيتشر لإثراء تلك النبذة التعريفية عنها: ما هو أسلوبك في صناعة العطور في ظل هذا الزخم الكبير من العطارين المتميزين والروائح المتعددة؟ وما هي المواد الخام التي تحبين العمل بها والتي تشعرين بأنها جزء منك؟
أحب ابتكار العطور التي تمنح المتعة والثقة والعطور التي يسهل قراءتها، أريد أن تحكي عطوري قصصًا مختلفة مستوحاة من حياتي أو من إبداع عقلي وأن أشارك تلك القصص بطريقة مختلفة عن الكلمات.

أحب العمل بالمكونات التي تتميز بثنائية الهشاشة والقوة مثل الفانيليا والمسك والأمبروكس.

لديها حتى الآن في جعبتها العطرية ٢٢ عطرا، تعاونت مع فابريس بيليجرين في صنع ٤ عطور لدار النيش الصينينة بويتاون وعطر مع نيسابا الفرنسية، وكذلك عملت مع كورولوف ولوكسيتان إن بروفانس، أو بوتاكاريو، زارا، تري أوف لابف، أنجيل سليشر، بلي بوي، ألتايا، أنتونتيو باندريراس، وآخرها عطرين لدار كنزو بالتعاون مع أوليفييه كريسب.

Aromatic Glance

Golden serenade like desert dunes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى