On The Run

On The Run نشرة العطور الأسبوعية 3

On The Run نشرة عن جديد العطور في أسبوع وكل ما تقدمه دور العطور من ابتكارات وأحداث متعلقة بالعطور، والآن نترككم مع هذه الأحداث التي تمت خلال هذا الأسبوع:

تقدم المغنية الأمريكية الشهيرة Madonna أحدث عطر لها يحمل اسم ألبومها الرابع عشر الذي تم إصداره في 14 يونيو 2019 بواسطة Interscope Records. أحدث عطر هو أيضًا انعكاس لعالم السفر، وجولة Madame X التي كانت الجولة الحادية عشرة التي تم تنظيمها لدعم ألبومها الرابع عشر Madame X (2019). بدأت جولة المسرح بالكامل في 17 سبتمبر 2019، في مدينة نيويورك، واختتمت في 8 مارس 2020، في باريس.

MADAME X EAU DE PARFUM بأخذنا في رحلة شعرية حقيقية مكونة من روائح زهرية منعشة من ساحل البحر الأبيض المتوسط، نكهات صوفية من الشرق، تتجاوز الحدود جميعها بحسها وروحها المتمردة، تجسيدا لمسيره إلى النور والحرية، كما ورد على موقع مادونا.

يقدم Clive Christian أحدث عطور الدار Crab Apple Blossom، من مجموعة Crown Collection، والذي تم تخليده في عام 1886. كما ذكرت العلامة التجارية، أعيد تصور المجموعة لعصر جديد.

يحتوي أحدث إصدار من CRAB APPLE BLOSSOM على زهرة الربيع المميزة زهرة التفاح، التي تستخدم لأول مرة في عطور Clive Christian. تم التقاط زهرة الربيع المميزة من زهر التفاح في الإفتتاحية، وتستخدم لأول مرة في عطور Clive Christian، وتوفر رائحة ساحرة، مثل قبلة الربيع الحساسة.

أطلقت Armani (L’Oréal) إصدارا خاصا من عطر الرجال Stronger With You، الإصدار الجديد المخصص لسوق الشرق الأوسط Emporio Armani Stronger With You Leather هو عطر ذكوري فاخر في زجاجة ذهبية مطلية. عطر دافئ ومكثف وخشبي.

يوصف بأنه مركز راقٍ للإدمان والإثارة، ينضح Stronger With You Leather برائحة فاخرة من الجلود، وهي واحدة من أكثر الاتفاقات أناقة في صناعة العطور. يعطي راتنج الإليمي التركيبة لمسة دافئة وغريبة، مع إضافة التوابل والكستناء الحلوة، في حين يكمل اللافندر قلبه العطري مع الميرمية.

لإطالة الصيف خلال أول الخريف والأيام الممطرة، أطلقت Mancera Paris عطر Mancera Juicy Flowers، وهو عطر جديد بتركيبة رومانسية ومثيرة. تم تصميم العطر الجديد ليكون بمثابة تذكار صيفي سيرافقنا خلال فصلي الخريف والشتاء، لربيعا زهريا وصيفا دافئا العام القادم.

أطلقت دار المصمم Christian Louboutin (Puig) مجموعتها الجديدة من العطور المسماة LoubiWorld في نوفمبر 2020. تاريخ الإصدار الرسمي هو 11 نوفمبر، في حين أن العطور متاحة بالفعل للطلب المسبق في أسواق مثل اليابان. تتكون مجموعة LoubiWorld من سبعة إصدارات جديدة: Loubifunk, Loubidoo, Loubikiss, Loubirouge, Loubiraj, Loubicrown و Loubicroc. 

يستحضر تصميم الزجاجات الجديدة لونا أحمر ساطعا يذكرنا باللون المميز لكعب أحذية كريستيان لوبوتان. تأخذ الأغطية الفضية أشكالًا مختلفة، بما يتماشى مع الإصدار والإلهام وراءها. المجموعة مستوحاة من الأماكن والثقافات والذكريات والأحلام التي تخص المصمم كريستيان لوبوتان. وكانت النتيجة سبع تراكيب مختلفة. من الخفيفة والزهور والفواكه إلى الغنية والشرقية والتوابل.

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى