فيديوهات عطريةمقالات عطرية

أجمل عطور العنبر | عطر ديزاينر بمواصفات عطور النيش

إيسي مياكي يوسع مجموعة العطور للرجال من خلال إطلاق L’EAU D’ISSEY POUR HOMME NOIR AMBRE، العطر الشرقي الذي أنشئ لتسليط الضوء على لقاء الشرق الأوسط والشرق. التوقيع على التكوين الجديد للرجال من العطار كريستوف رينو الذي صرح خفة من الزعفران، وعمق من الجلود والأخشاب الداكنة، مع ظلال من العنبر.

مستوحاة من تصميم القنينة الأصلية لكن بلون يتلاعب على الضوء والظلال، والتصميم الواضح، بخطوطة النقية، أبدع كريستوف رينو في هذا العطر لتأكيد الصورة الأصلية لعطر L’Eau d’Issey pour Homme مع التحدي المتمثل في توظيفة في الإتجاة الشرقي.

“عطور إيسي مياكي تمثل البساطة، ومع ذلك العمل على العطور يتطلب الدقة والاهتمام بالتفاصيل، التقنية في النسخة الأساسية من عطر إيسي مياكي للرجال تحتوي على ثلاثة جوانب محددة: الحمضيات، التوابل والأخشاب وكان التحدي هو إضافة العطر الشرقي للمجموعة، وفي أحد رحلاتي إلى المغرب، وجدت أحد أنواع الزعفران التي تحمل مذكرة الجلود، وبفضل هذه النوتة من الجلود، كنت قادرا على تحويل التوابل الى توليفة من الجلود، حارة ومكثفة جدا. الفانيليا السوداء تسهم في إضفاء الدفء الذي هو سمة من سمات العطور الشرقية، ويستريح على قوة من المكونات الخشبية وظلال مكثفة من الجلد في القاعدة” كما صرح رينو.

تحالف الشرق الأوسط والشرق. لقاء بين قوة الماء والضوء. مضيئة، شرقية، عطر يشع بالمكونات المكثفة من العنبر الداكن، والمكونات الخشبية النابضة بالحياة.

تركيبة العطر تحتوي على نوتات من الزعفران، والقرفة، الكزبرة، جوزة الطيب، ورق البردي، والأرز، ونجيل الهند، والجلود، والعنبر والفانيليا والتونكا. العطر الجديد L’Eau d’Issey Pour Homme Noir Ambre هو تفسير شرقي من النسخة الأصلية.

الزجاجة هي نفس شكل الإصدارات السابقة من مجموعة العطور للرجال، ولكن هذه المرة مع زجاج بلون العنبر الدخاني وغطاء داكن. في عام 2010 قدم إصدار مكثف L’Eau D’Issey Pour Homme Noir Absolu، كجزء من مجموعة شملت عطرا للمرأة.

عطر شرقي للرجال. تم إصداره عام 2016.
مقدمة العطر/ الزعفران، جوزة الطيب، القرفة، الكزبرة.
قلب العطر/ البردي، أخشاب الأرز، نجيل الهند، الجلد.
قاعدة العطر/ العنبر، الفانيلا، التونكا.

ISSEY MIYAKE L’EAU D’ISSEY POUR HOMME NOIR AMBRE متاح بحجم 100مل أو دو بارفوم. 

عطر من عطور الديزاينر ولكنه بمواصفات عطور النيش يتمتع بثبات وفوحان قوي، للشتاء والمناسبات الخاصة والحفلات الكبيرة.
الرائحة - 10
الفوحان - 10
الثبات - 10
تقييم المستخدمون: لم يتم التصويت بعد !

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى