ترشيحات عطرية

أفخم 5 عطور نسائية من أمواج | 5 Most Luxurious Women’s Fragrances From Amouage

أخذت شركة عطور النيش العمانية أمواج منذ تأسيسها عام 1983 على عاتقها تمثيل الطابع العربي في العطور بشكل متقن لترضي تلك الذائقة عموما والخليجية خصوصا، ولم تختزل جهدا لذلك بل قدمت لنا توليفات عطرية شرقية مميزة، فخمة وفاخرة، نضع لكم اليوم بين أيديكم 5 عطور نسائية فاخرة من أفخم ما قدمت أمواج:

Epic 56 Woman Amouage
Epic 56 Woman Amouage

1. إيبيك 56 Epic 56 Woman:حيث البهارات الطازجة والدافئة معززة بجرعة من الفلفل الوردي الذي يشكل مع باقة من الورود المهيمنة واللمسة المنعشة لشاي الياسمين والخضراء لزهور إبرة الراعي سحرا لايمكن مقاومته، ليستقر العطر على قاعدة فخمة ورصينة من العود واللبان والباتشولي ولمسات بودرية رائعة.

Honour 43 Woman Amouage
Honour 43 Woman Amouage

2. هونر 43 Honour 43 Woman:توابل طازجة ولمسات خضراء منعشة من الفلفل والكزبرة والراوند، وقلب عطري دسم من الزهور البيضاء ممزوجة مع القرنفل بشكل رائع ليسقر العطر على قاعدة شرقية بلسمية مع الجلود والعنبر و نجيل الهند وجرعات عميقة من اللبان ولمسات بودرية رائعة من خشب الصندل.

Jubilation 25 Amouage

3. جوبليشين 25 Jubilation:عطر المرأة الكلاسيكية الأنيقة والمتطورة الواثقة من نفسها وتعيش حياتها وفق مايناسب فكرها المتحرر من قيود الزمان والمكان، شذى عطرها يناسب جميع أوقاتها فهي عملية لاوقت لديها لتضيعه بتأثير الشيح والطرخون والباتشولي ونجيل الهند، العنبر والمر والبخور أضاف لطلتها الهيبة والوقار، وأحاطها المسك والزهور بالنعومة والأنوثة، والليمون أظهر الجانب المرح والمخفي من شخصيتها الرزينة.

Gold Woman Amouage
Gold Woman Amouage

4. جولدGold Woman:المقدمة الترحيبية بالورد البري الجبلي الثمين ورقة زنابق الوادي الربيعية مع سحب فضية أثيرية من اللبان العماني، أما القلب فمليء بالراتنجات الثمينة المتلألئة مع الياسمين النادر من جراس، ولمسة بودرية رائعة من جذور السوسن الثمينة، والقاعدة شرقية فخمة من العنبر والزباد والمسك وخشب الأرز وخشب الصندل كمثال للرفاهية والأناقة في التقاليد العمانية الكلاسيكية.

Overture Women Amouage
Overture Women Amouage

5. أوفرتشر Overture Women:عطر للمرأة العصرية والجريئة، المثقفة والمليئة بالغموض، إنه أوبرا احتفالية عطرية من العنبر والزعفران الدافئ واللمسات المنعشة من البارغموت والحلاوة الممزوجة بحموضة التفاح الأخضر والبراندي ونعومة وردي ماي والنفحات الخضراء من زهور إبرة الراعي، بينما أضفت القرفة وبلسم بيرو تاثير شرقي آسر مع روائح الجلد الأنيقة والغامضة.

كانت هذه هي الاخيارات العطرية من خبيرة عطور أمواج النسائية صديقتنا تهاني، والتي يمكنكم متابعة صفحتها المميزة للعطور من خلال حسابها على الانستجرام وتويتر.

جميع تلك العطور النسائية الرائعة من أمواج هي أيضا مناسبة للرجال، وليس هناك مانع من استمتاعهم بتلك التحف العطرية الراقية، وأنتم أخبرونا ماهي العطور التي تحبونها من أمواج لمناسباتكم الفاخرة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى