ترشيحات عطرية

أفضل عطور الماجد للعود

يعود تاريخ الماجد للعود الشركة لأكثر من ستون عام بداية من العمل في استيراد العود الطبيعي من جميع أنحاء دول العالم وبيعه بجملة الجملة من قبل الشيخ علي بن عثمان الماجد رحمه الله، وتطور العمل بالشركة مع توسع مدروس حتى تجاوز عدد فروع الشركة إلى ما يزيد على 100 فرع بالمملكة.

يهدف الماجد للعود إلى إنتاج أرقى وأفضل العطور الشرقية والغربية كي يلبي رغبة عملائه الكرام في أعلى مستويات الجودة وأفضل قيمة للمستهلك.

يقع مصنع الماجد للعود بالمدينة الصناعية الثانية بالرياض بمساحة تبلغ 3168 متر بمواصفات عالمية للإنتاج والتصنيع وتبلغ الطاقة الإنتاجية 10 الآف منتج يوميا، ويعمل فيه قرابة 80 موظف من الكوادر المتخصصة بمجالات متنوعة منها الجودة والحفظ والتركيب ومتخصصين التركيب والمختبرات، وحاليا يتم إنشاء توسعة جديدة بمقدار 4000 متر لزيادة الطاقة الانتاجية والتصنيع المتقدم في عالم العطور.

أفضل 3 عطور من الماجد للعود

عطر معاني للجنسين 70 مل. سعره 173 ريال سعودي.

ترجمة واضحة لمعاني الحب .. الجمال .. العشق .. السفر فوق السحاب. عطر معاني من الماجد للعود .. المبتكر من أفخم العطورات الفرنسية الشهيرة .. المطعمة بنكهة العود الشرقية الأصيلة .. والورد المغربي الفريد. عطر معاني هو مزيج فرنسي شرقي .. جمعناهم في مكان واحد ليكونوا تعبيرا واضحا عن الأصالة والعصرية في آن واحد. اختيارنا من الروائح الخشبية والورد .. التي مزجناها بعناية لنحقق لكم مبتغاكم. .

بخاخ ريتاج للطرفين 50 مل. سعره 69 ريال سعودي.

باقة من الزهور الفرنسية .. كونت مجموعة من أروع العطورات .. جمعناهم معا .. وكان بخاخ ريتاج. حلو وعذب .. راقي ومميز .. مناسب للطرفين. هذا العطر الفرنسي نقدمه لكم من الماجد للعود .. ليكون صاحبكم الأمين. رائحة الزهور سترافقكم أينما كنتم .. فهو ثابت وفواح ويدوم طويلا. من أجود أنواع العطورات .. جمعناه لأصحاب الذوق الرفيع. تلفحوا به من برد الشتاء .. فهو كفيل بنقلكم بين المواسم برشة بسيطة.

المصدر: الماجد للعود

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى