أخبار العطور

إصدارات محدودة من كارولينا هيريرا Carolina Herrera: CH Beasts and CH Beauties

تقدم دار الأزياء الإسبانية كارولينا هيريرا أحدث الإصدارات المحدودة، CH Beauties و CH Beasts ضمن مجموعة CH الشهيرة. كما أعلنت العلامة التجارية، في هذا الكون من اللون والأناقة، يجتمع النساء والرجال في مدينة فاضلة حيث النباتات الخصبة والمورقة.

تقترح رائحة CH Beasts رحلة حسية مستوحاة من عطر CH MEN الناجح، مع ذكريات من أكثر شخصيات القطط وحشية. العطر الذي لا ينسى من CH Beasts يتطابق تماما مع جوهر الوحوش السحرية التي تحلب القوة والرجولة. يشير جوهر CH Beasts إلى تجربة فريدة تجسد الجمال الخفي لمثل هذه الحديقة السرية الخاصة. 

تمزج النسخة الرجالية بين الروائح الحارة والمائية والخشبية والشرقية التي تحتفل بالروح البرية للحديقة الساحرة. الإفتتاحية حادة وحارة وتقودنا إلى القلب المائي والأخضر والبلسمي، في حين تكشف القاعدة عن مسار دافئ وشرقي وخشبي.

عطر شرقي حار للرجال. عطر جديد تم إصداره عام 2020.
مقدمة العطر/ الفلفل الأسود، حشيشة الملاك، توت العرعر.
قلب العطر/ رائحة الماء، بلسم التنوب، أوراق البنفسج.
قاعدة العطر/ أخشاب الكاشمير، فانيلا مدغشقر، اللابدانوم.

CH Beauties هو عطر نابض بالحيوية ونقي مع نغمات رائعة تثير حرية نشر جناحيك لتحلق عاليا. إن عطر CH Beauties الذي لا ينسى يتطابق تماما مع جوهر أكثر الجمال رقة وأنثوية. رائح CH Beauties تمثل تجربة فريدة من نوعها تجسد الجمال الخفي لمثل هذه الحديقة السرية الخاصة.

تقدم الافتتاحية عطر أنثوي من الحمضيات والفواكه. يكشف القلب عن باقة أزهار متلألئة ومشمسة، مقسمة على قاعدة خشبية كريمية وشرقية.

عطر زهري فواكه للنساء. عطر جديد تم إصداره عام 2020.
مقدمة العطر/ اليوسفي الأخضر، الكمثرى.
قلب العطر/ زهر البرتقال، الياسمين، الفاوانيا.
قاعدة العطر/ خشب الصندل، العنبر، الفانيلا.


العبوات رائعة! يظل شكل الزجاجات كما هو حال الإصدارات السابقة من المجموعة، بينما يتطابق التصميم تماما مع الروح البرية للإصدارات المحدودة. زجاجة الرجال، CH Beasts مغطاة بالمخمل الأخضر ومزينة بصورة قطة برية، في حين أن الزجاجة الأنثوية CH Beauties مغطاة بالمخمل الأصفر اللامع ومزينة بفراشة وشريط أصفر مزين بقلادة تحمل شعار CH.

يتوفر CH BEASTS بحجم 100 مل ماء عطر، وCH BEAUTIES في عبوة بحجم 100 مل ماء عطر، كلاهما متاح بداية من منتصف يوليو 2020.

المصدر: فراغرانتيكا أرابيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى