أخبار العطورفيديوهات عطرية

إصدار جديد من هيوجو بوس Boss Bottled Eau de Parfum

أحدث خطوة عطرية لمجموعة Boss Bottled من هيوجو بوس هي أحدث تركيبة أكثر كثافة من BOSS BOTTLED EAU DE PARFUM. تم إنشاء عطر جديد مكثف لرجل اليوم، الذي يظل صادقا مع نفسه، ويتبع طريقه الخاص، ويحدد نسخته الخاصة من النجاح.

تم إنشاء Boss Bottled Eau de Parfum بموجب ترخيص من Coty. “عطر بتركيبة خشبية حارة من توقيع Honorine Blanc، يضفي كثافة جديدة على دفء وحيوية عطر BOSS Bottled Signature الخالد.

القلب الحار يتكشف مع زيوت الكستناء والهيل والقرفة التي تسبب الإدمان، مما يؤدي إلى نفحات أساسية من نجيل الهند الداكن والمسك لإضفاء لمسة نهائية جلدية ودخانية على البشرة. تقدم هذه التركيبة النبيلة توازنا قويا بين القوة والرقي، الرجل القوي والطموح.  Coty

عطر خشبي حار للرجال. عطر جديد تم إصداره عام 2020.
مقدمة العطر/ التفاح، البارغموت، الفلفل الأسود.
قلب العطر/ الكستناء، الهيل، القرفة.
قاعدة العطر/ نجيل الهند، المسك.

كريس هيمسوورث هو الوجه الإعلاني لعطر Boss Bottled Eau de Parfum. “كل يوم هو لك” هو شعار حملة “رجل اليوم”. تم تصوير الحملة الإعلانية الجديدة BOSS Bottled في بيئة حضرية في نيويورك من قبل المخرج جيمس جراي، وهو يخلق حوارا بين الحياة الداخلية والخارجية للرجل العصري.

عطر BOSS BOTTLED EAU DE PARFUM متوفر بحجم 50 مل (78 دولارا)، 100 مل (97 دولارا)، و 200 مل (132 دولارا) ماء عطر من منتصف أغسطس في Sephora.fr، من أواخر أغسطس في Macy’s، ومن خلال موقع العلامة التجارية الرسمي في المملكة المتحدة.

المصدر: فراغرانتيكا أرابيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى