مقالات عطرية

العطور تكشف عن شخصية الرجل الحقيقية

1_عطور الحمضيات: ينجذب الرجال الذين يتمتعون بالروح التنافسية لرائحة الحمضيات وأيضا الرياضيين أو الذين يعتنون بصحتهم كثيرا.
Azzaro Chrome (Azzaro)

2_عطور العود: محب العود واثق من نفسه يتمتع بالنجاح وقوة الشخصية لايسعى للفت الأنظار، وهي محببة جدا لدول الشرق الأوسط.
Oud Wood (Tom Ford)

3_العطور الرياضية: يحب الرياضين هذا النوع من العطور التي تحتوي عادة على الحمضيات والتوابل والأعشاب.
Dior Homme Sport 2017 (Dior)

4_عطور الجورماند: وهي العطور التي تحتوي على رائحة بعض المأكولات أو المشروبات مثل الشيكولاته والحلوى والفانيلا، ومحبي العطور الجورماندية من الرجال يهوون الروائح التي تداعب الحواس ويهوون البحث عن المغامرات العاطفية وخاصة عطور الفانيلا التي تعتبر من الروائح المثيرة بالنسبة للرجال.
Uomo (Salvatore Ferragamo)

5_العطور الخشبية: تستهوي الرجال المتزوجين أو من يبحثون عن عطر رجالي غير مزعج سهل الإرتداء في معظم الأوقات، كما يختارها الرجال محبو العودة إلى الطبيعة مثل:
Terre D’Hermes (Hermes)

6_العطور البحرية: ذات النوتات التي تشبه رائحة البحر، يفضلها الرجال الذين يتسمون بالتواضع والبساطة، ويبحثون عن أناقة غير متكلفة مثل:
Invictus Aqua (Paco Rabanne)

7_العطور الشرقية: تحتوي على نوتات حسية وجذابة، الرجال الذين بهوون هذا النوع من العطور غالبا ما يبحثون عن الجاذبية والمتعة، فهي روائح جذابة تداعب المشاعر.
One Million Prive (Paco Rabanne)

8_العطور الزهرية: محبون للمغامرة ويبحثون عن كل ماهو غير معتاد، يحبون الزهور عامة في إطار ذكوري مع الجلود والتبغ والأخشاب، أو بشكل ترابي خشن يعكس قوة العزيمة.
Valentino Uomo Intense (Valentino)

كما تخبرنا كمية العطر التي يضعها الرجل أيضا عن شخصيته، فمن يستخدمون كميات هائلة من العطور لديهم ثقة زائدة بالنفس، أما الشخصيات المعتدلة تضع العطور بكميات معتدلة.

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى