مقالات عطرية

جويل ماردينيان وتحدي عطر الشخصية

تختطف الأنظار بستايلها العصري واطلالتها الجريئة والمميزة، مشرقة وجريئة، تهوى كل ما هو جديد في عالم الموضة والأناقة، ولكنها تختار مايناسبها ويعبر عن قوة شخصيتها، تحب التجددد باستمرار لأن الجمال بالنسبة لها حياة، تهوى الجرأة ليس لمجرد الجرأة وإنما جرأتها محسوبة، أدرجتها مجلة Forbes Middle East ضمن لائحة أقوى 10 مؤثرين في عالم الجمال، باختصار وبدون أي مقدمات نحن نتحدث عن أيقونة وعلامة فارقة في الموضة مارلين مونرو الشرق خبيرة التجميل ومقدمة البرامج اللبنانية جويل ماردينيان صوت المرأة العربية القوية.

في تحدي شخصية العطر قمنا بتحليل شخصية جويل، وإعطاءها 5 لايكس لتقييم مدى ملائمة العطر الذي اخترناه لها لشخصيتها على غرار برنامجها بيوتي ماتش الذي يعرض حاليا على قناة MBC4، فلنبدأ:

جويل شخصية مرحة تجمع بين العفوية والتفاؤل محبة للحياة هي طفلة من داخلها، تحب التغيير والتجدد باستمرار، تفعل كل ما تريده لأن ذلك يعد يمثابة السعادة بالنسبة لها، تعتبر نفسها مثال لكل امرأة عربية.

تحب الزهور البيضاء مثل الياسمين، الجاردينيا ومسك الروم وكذلك زهور السوسن واللافندر، وبما أنها شخصية مشرقة ومبهجة فهي تعشق الحمضيات خصوصا إذا مزجت مع الزهور البيضاء.

وبما أنها امرأة عربية تعيش في منطقة الخليج العربي فهي تحب العنبر والفانيلا.

امرأة كلاسيكية من داخلها لكن بلمسة عصرية، وهذا مايعلل حبها للياسمين وعشقها لعطر شانيل نمبر 5 من شانيل، وكذلك لماركة Hermes.

بعد تحليل جوانب شخصية جويل يأتي الآن دور العطر الذي اخترناه لها، وهو عطر غابرييل إيسنس من شانيل، نتمنى أن نكون قد أصبنا جزءا ولو بسيطا من شخصية جويل بهذا العطر، ويسعدنا أن نعرف رأيها في يوم من الأيام في تحدي عطر الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى