أخبار العطورفيديوهات عطرية

عطر جيرل أوف ناو Girl Of Now من إيلي صعب لإمرأة عفوية ومرحة وخالية من الهموم

عطر جيرل أوف ناو لإمرأة عفوية ومرحة وخالية من الهموم تجذب كل الأعين لها، متفجرة تربك من يقابلها، إنها بعيدة كل البعد عن الزيف، وتحرص على أن تعيش اللحظة بعمق ورقي، فتاة اليوم متفردة تتمتع بطاقة لامتناهية لتملأ المكان مع ابتسامتها المشرقة التي يتوقف عندها الزمن. تلفت الأنظار وتثبت حضورها بعفويتها وخفة ظلها وإطلالتها المتألقة من دون منازع فلا شيء يقف في طريقها.

مزيج محير من الطبقات العطرية لإمرأة استثنائية لايكشف عن جوهر تكوينه بسهولة.
مكونات متناسقة من زهر البرتقال والماجنوليا بطابعها المشرق والأنيق لجعل العطر أنثويا ومتألقا بامتياز، مع أخشاب الكشمير الناعمة وحبوب التونكا الكريمية الساحرة على قاعدة عطرية فاخرة ودافئة من الباتشولي الذي لايقاوم وحليب اللوز.

عطر شرقي زهري للنساء. تم إصداره عام 2017.
مقدمة العطر/ اليوسفي، الكمثرى، الفستق الحلبي.
قلب العطر/ الماجنوليا، براعم البرتقال، اللوز.
قاعدة العطر/ الباتشولي، أخشاب الكشمير، التونكا، حليب اللوز.

للإحاطة بالعطر من جميع جوانبه، اختارت دار إيلي صعب لحملتها الإعلانية ثلاث نجمات صاعدات يعكسن روح العصر الحديث العارضات أولريكا هوير، ولينسي مونتيرو، وغابي ويستبروك وتروي الحملة أحداث مغامرة شيقة تشبه قصة خيالية أنثوية الطابع تبدأ في منتصف الليل حين تقرر الصديقات الثلاثة الخروج للاستمتاع في مدينة الأضواء. إنهن يعشقن الليل وجاذبيتهن تخطف الأنظار. وهكذا تجول نجمات إيلي صعب في شوارع باريس وأماكن السهر المميزة فيها، حيث يضحكن ويمرحن ويعبرن عن أنفسهن بكل حرية أمام أنظار الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى