أخبار العطور

عطران جديدان من أنجيل شليسر Angel Schlesser Femme Intense and Femme Adorable Intense

بموجب ترخيص ANGELINI BEAUTY، تقدم ماركة الأزياء الإسبانية ANGEL SCHLESSER أحدث إبداعاتها، لإثراء مجموعة Femme collection من خلال تقديم إصدارات مكثفة من Femme الأصلي من عام 1999 وFemme Adorable من عام 2018. كما تصفها العلامة التجارية: Intensity هي الكلمة التي تميز كل فارق بسيط في الأنوثة، من البشرة إلى الشخصية.

ولد عطر Femme في عام 1999 وأصبحت على الفور عطرا كلاسيكيا بفضل التناغم المذهل الذي ابتكره صانع العطور ألبرتو مورياس. بعد 21 عاما من النجاح المتواصل، ابتكر Femme Intense المثالي لامرأة جريئة وغامضة ذات عطر ساحر، شخصية كاريزمية وباختصار غامضة وهكذا، تضاف إلى النضارة الشفافة للبارغموت والاتفاق البحري أعماق الفلفل الأسود الغامضة، في حين أن التباين غير المتوقع بين الزنجبيل والبلاك بيري يغازل بأناقة نوتات الأزهار مثل الياسمين والبنفسج. تختتم الدائرة بالقوة الهادئة للنوتات الخشبية والإحساس الشديد بالمسك والعنبر والتونكا.


ANGEL SCHLESSER FEMME INTENSE
عطر زهري خشبي مسك للنساء. إصدار 2020

مقدمةالعطر: البارغموت، الاتفاقات البحرية، الفلفل الأسود.
قلب العطر: الياسمين ، البنفسج ، الزنجبيل ، بلاك بيري.
قاعدة العطر: الأخشاب البيضاء، المسك، العنبر، التونكا.


Femme Adorable Intense هو ماء عطر مثالي للمرأة التي لديها نوع معين من je ne sais quoi والتي تكون قادرة على إغواء أي شخص بالقرب منها بأناقة. من المستحيل مقاومتها أيضا لأن إلسا بينيت التي ابتكرت Femme Adorable (العطر الذي يحتفل بالذكرى السنوية العشرين لـ Femme) قدمت رائحة حيث تمتزج نضارة البارغموت والإصرار الملحوظ لمزيج الياسمين (زهر التفاح) مع النكهات الجذابة من اللوز. يضاف إلى هذه المقدمة غير العادية الأناقة الدقيقة للزهور الكلاسيكية دويتو (الورد والياسمين) مع نفحات براقة من مسك الروم والأعماق التي لا تسبر غورها من الإيلنغ. وتنتهي السيمفونية بنوع من الروائح الحسية (خشب الصندل والفانيليا)، مما يؤدي إلى خاتمة لا تقاوم من المسك والتونكا.


ANGEL SCHLESSER FEMME ADORABLE INTENSE
عطر شرقي زهري للنساء. إصدار 2020

مقدمة العطر: البارغموت، زهر التفاح، اللوز.
قلب العطر: الياسمين، الورد، مسك الروم، الإيلنغ.
قاعدة العطر: خشب الصندل، الفانيلا، المسك، التونكا.


الزجاجة المستطيلة المتجانسة الأيقونية (باللون الأبيض لـ Femme Intense والوردي لـ Femme Adorable Intense) مغطاة بطبقة خارجية سائلة لؤلؤية وعاكسة تعزز الألوان، مما يجعلها ثلاثية الأبعاد وذات ملمس مميز.

في الحملة لا تزال بلانكا سواريز هي وجه العطر مع مطالبة “La vida es sueño”، التي تحولت إلى شعار النساء اللواتي اخترن عطر Angel Schlesser.

كلا العطرين متاحان بحجم 100 مل ماء عطر.

المصدر: فراغرانتيكا أرابيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى