أخبار العطور

عطران جديدان من بلغاري له ولها Le Gemme Azarea Eau de Parfum and Le Gemme Azaran Eau de Parfum By Bulgari

Le Gemme Azarea Eau de Parfum and Le Gemme Azaran Eau de Parfum By Bulgari إصدار محدود من عطور ثنائية جديدة للرجال والنساء تقدمه لنا بلغاري في عام 2021 ضمن مجموعة le gemme.

ثنائي رائع يجمع العطور للرجال والنساء، يجلب أحدث تعبير عن Bvlgari Le Gemme إلى الحياة، إصدار جامع ولد من رحلة رائعة جديدة من الغرب إلى الشرق على طول طريق بولغاري الأحجار الكريمة الأسطوري، حيث تلهم الأحجار الكريمة وأندر جواهر الطبيعة العطرية عطور المجوهرات الاستثنائية لمجموعة بولغاري لو جيمز هاي بيرفيومري.

الأفكار العجيبة وراء هذه الأوديسة الجديدة: أفينتورين الأزرق والأحمر. تحول اثنان من الأحجار الكريمة الرائعة إلى كنوز عطرية من قبل ثنائي عطار استثنائي: ألبرتو مورياس الذي وقع توقيع بولغري لو جيم أستريا، وجاك كافالييه مبتكر بولغاري لو جيم أزاران، تحفة فريدة من جزأين تحتضن الفن المذهل والمعرفة العميقة لصائغ المشاعر العطرية.


Le Gemme Azarea for women

مستوحى من جوهرة الأفينتورين الزرقاء القزحية التي تستحضر الأبراج بطبيعتها المنكسرة للضوء، يتميز العطر الشرقي بمظهر معقد من الجلد والزعفران النادر والياسمين الليلي.

“أردت تكثيف سر وقوة هذا الحجر الثمين في العطر الأكثر تطورا، لقد اخترت الزعفران الطبيعي، وهو أثمن التوابل في العالم، والذي نادرا ما يستخدم كعطر، تمتزج المكونات العميقة للغاية لهذا الزعفران مع واحدة من أجمل صفات الياسمين: خلاصة الياسمين سامباك، التي تضيف ملمسا حيوانيا من جلد الغزال إلى العطر، لقد قمت بلف هاتين العجائبتين من الطبيعة في عسل مخملي شديد الكثافة، والذي يلون العطر ويمنح قوة لا تضاهى” – ألبرتو مورياس

مقدمة العطر: الزعفران، قلب العطر: ياسمين سامباك، قاعدة العطر: العسل.


Le Gemme Azaran for men

مستوحى من جوهرة أفينتورين النارية التي تستحضر الطبيعة الديناميكية للأرض، يتميز ماء العطر الخشبي بمظهر معقد من الجلد والزعفران النادر وخشب الأرز الأحمر الجذاب.

“التعبير الشمي عن جوهرة راقية من قبل صانع العطور الماهر جاك كافالييه”

“الزعفران هو أثمن أنواع التوابل في العالم، وقد استوحى عطر Bvlgari Le Gemme Azaran من هذه الرائحة الرائعة: متعددة الأوجه، منعشة، حارة، دافئة وجلدية، إن اللون المكثف للأفينتورين الأحمر هو نقطة البداية للإبداع، حيث يمزج الزعفران مع البارغموت وخشب الأرز الأحمر، لخلق عطر متطور وقوي للغاية مع توقيع خشبي رائع في القاعدة ” – جاك كافالييه

مقدمة العطر: البارغموت، قلب العطر: الشاي الأخضر، قاعدة العطر: شمع العسل.

العطران متوفران في بلومينغديلز الإمارات بسعر 1,358 بتركيز ماء عطر 100 مل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى