أخبار العطور

عطر أرماني كود الجديد من جورجيو أرماني Armani Code Parfum

عطر Armani Code Parfum القوي والحساس يعيد اختراع التوقيع العطري لعطر أرماني كود الأصلي، يحتفظ Armani Code Parfum بهويته العطرية الخشبية والحسية، وهو يجسد جوهر أرماني كود، هوية يتم التعبير عنها من خلال المكونات العليا العطرية للعطر والمكونات الأساسية الذكورية القوية، في حين أن القلب مزين برقة شديدة، Armani Code Parfum التوقيع العطري الجديد القوي والحساس.

الممثل البريطاني Regé Jean Page هو الوجه الجديد لعطر Armani Code Parfum، وهو عطر جديد يستهدف الرجل المعاصر والمتفائل والحساس.

عطر Armani Code يستحضر الشعور بالتوازن والثقة، إنه مبني حول رجولة مألوفة، مع قاعدة خشبية ومسكية ممزوجة بمزيد من تعقيد الأزهار، يقول الممثل البريطاني: “إنه يمنحها رقيا عصريا ونضارة”.

“يفسر Regé-Jean Page ويستكشف الفروق الدقيقة في الذكورة الناعمة والعميقة التي لا تتفاخر وليست مبهرجة، إنه يمثل بشكل أصيل وعفوي ثقافة وثراء وحيوية هذه اللحظة من الزمن ” كما يقول جورجيو أرماني.

|مكونات عطر أرماني كود بارفام

مقدمة العطر:البارغموت

قلب العطر:الميرمية من برفانس جنوب فرنسا وزهور السوسن

قاعدةالعطر:حبوب التونكا وأخشاب الأرز


من خلال عرض صورة ظلية مربعة مستديرة قليلا، ومذهلة وفريدة من نوعها، تعيد زجاجة أرماني كود الجديدة ابتكار تصميم الزجاجة الأصلية، القصد من الزجاجة الجديدة أن تكون قابلة لإعادة التعبئة، وهذا دليل على الأهمية التي يوليها جورجيو أرماني لاحترام كوكبنا، بخطوطه السوداء الرصينة المذهلة، التي تؤكدها العناصر الحسية واللمسات الفضية، فهو قبل كل شيء كائن جميل مصمم للبقاء .

سيتم إطلاق عطر أرماني كود بارفام في 1 أكتوبر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى