مقالات عطرية

عطر أليكساندرا داداريو المفضل

أليكساندرا آنا داداريو هي ممثلة أمريكية من مواليد 16 مارس 1986 في مدينة نيويورك، الولايات المتحدة. بدأت مسيرتها الفنية عام 2002.
عرف الجمهور الممثلة الأمريكية أليكساندرا داداريو بجمال عينيها، حيث إنها تتمتع بالعيون الزرقاء التي تخطف نظرهم منذ بداية ظهورها على شاشات السينما، والتليفزيون، بالإضافة إلى موهبتها التمثيلية التى تنمو منذ ظهورها.

كانت والدتها كريستينا تعمل في مجال المحاماة، أما والدها ريتشارد فكان مدعيا عاما، ورئيسا سابقا لوحدة مكافحة الإرهاب في شرطة نيويورك. وقد كان جدها ممثلا للحزب الديمقراطي عن ولاية كونتيكيت في مجلس النواب الأمريكي خلال الفترة الممتدة بين عامي 1959 و1971.

تنحدر عائلة أليكساندرا من أصول إيطالية وتشيكية وإنجليزية، وقد كانت الطفلة الأكبر في العائلة التي ضمت أيضا شقيقها ماثيو، الذي يعمل في مجال التمثيل، بالإضافة إلى شقيقتها الصغرى كاثرين.

ترعرعت أليكساندرا في الجادة الشرقية من مانهاتن، حيث تلقت تعليمها الابتدائي في مدرسة Brearley.
كانت شغوفة بمهنة التمثيل، وظهر اهتمامها المبكر بذلك في سن الحادية العشرة، فبدأت بدراسة تقنية ميسنر لإعداد الممثلين؛ وبعدها قررت الالتحاق بمدرسة Professional Children رغبة منها في تطوير قدراتها التمثيلية، ومن ثم انضمت إلى كلية ماريماونت مانهاتن Marymount Manhattan College، التي تعتبر إحدى أفضل كليات الفنون في الولايات المتحدة الأمريكية.
ظهرت أليكساندرا داداريو لأول مرة على شاشة التلفاز في سن السادسة عشر.

طعامها المفضل السمك المشوي.
المطربين المفضلين لدى أليكساندرا داداريو هما ليدي غاغا، وجون ماير.

أما عن عطرها المفضل فهو Viva la Juicy Gold Couture Juicy Couture.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى