أخبار العطور

عطر أورينتال ليذر من ميمو باريس مزيج من الأحاسيس الشرقية مع الأجواء العمانية

المنظر من الكثبان الرملية عند حلول الظلام، ألقت رمال وهيبة العمانية وهجا فريدا على السماء أعلاه. الشمس قد أصيبت بالإغماء والقمر يأخذ شكل هلال تكريما للخنجر، شعار السلطنة يلمع بنفس الساطع مثل هذا السيف الصغير، ينزلق في الحزام الجلدي للرجال الذين يرتدون الزي التقليدي. تضيء المظلة السماوية الطريق إلى وادي شاب، الجنة الخصبة التي تنفجر مثل الباتشولي. يلتقي الشرق المهيب بالعيون، تكشف النوتات العنبر والجلدية عن نفسها في وضح النهار، عندما يعود العالم إلى الحركة في سوق مطرح، وسط روائح من اللافندر والقرفة والبنزوين.

تقدم العلامة الفرنسية مجموعة عطور متنوعة صنعت من أجود أنواع المكونات العطرية لتميز مقتنيها وتضيف لهم مزيدا من التألق والجاذبية.
عطر أورينتال ليذر من ميمو باريس هو عطر غني ومثير للدهشة يستدعي روعة عمان المذهلة في أعقاب جلد الباتشولي، وهو مزيج من الثقافة العمانية والفرنسية.

تشع بذور اليانسون والقرفة والفانيليا من تحت حجابها المخملي مثل دفء رمال الصحراء الوهابية الذهبية أو قمم جبال الحجر المشمسة، عندما تغرب الشمس وتنساب النجوم عبر المظلة مرة أخرى، تسود رائحة اللافندر المنعشة والزهرية.

عطر شرقي رائع ورائع، وهو عبارة عن نسيج غني من التوابل الحادة، والراتنجات الناعمة، ورائحة من الجلد الزهري المتربة التي تتحد مع الباتشولي الغني والجاف لإنتاج رؤى ليلية صحراوية متوهجة حيث تتصل النجوم والرمال بسلاسة من المستحيل معرفة أين ينتهي المرء ويبدأ الآخر. عند المنعطفات المتلألئة والغنية بشكل جذاب، يبدو أنها ترقص على الجلد، وتنومنا بدعوتها الغريبة وغيرها، مثل سماء الليل العمانية الصحراوية، يعتبر الجلد الشرقي تجربة سحرية لا تنسى.

عطر الجلود للجنسن. تم إصداره عام 2019.
مقدمة العطر/ الفلفل التشيلي الأحمر، اللافندر، الكزبرة.
قلب العطر/ اليانسون، الشاي، القرفة، زهور إبرة الراعي.
قاعدة العطر/ الجلد، الباتشولي، الجاوي، الفانيلا، القرنفل.

الثبات - 9
الفوحان - 9
تقييم المستخدمون: لم يتم التصويت بعد !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى