أخبار العطورفيديوهات عطرية

عطر أيدول إنتنس Lancome Idole L’Intense من لانكوم مصمم ليترك علامة فريدة

أطلقت لانكوم عطر Idole في عام 2019 وأعلنته كعطر ثوري مستوحى من الجيل الحديث من النساء اللواتي يبتكرن قواعد نجاحهن الخاصة. وبعد مرور عام، الآن إصدار جديد مكثف Idole L’Intense، والذي يوصف بأنه عطر أقوى وأكثر جرأة، مصمم ليترك علامة فريدة.

“هذا لقادة الغد، الثوري والمشرق، شعلة النجاح لإضاءة الطريق للآخرين. إليكم النساء الجدد اللواتي يمهدن بجرأة الطريق للآخرين. إلى أولئك الذين تشع هالتهن بالنجاح والعظمة الملهمة الذي يكمن في داخل كل واحد منا “.

تم إنشاء Idole L’Intense على أساس ثلاثة مكونات، ويؤكد على الجمال الطبيعي للزهور. الورد – رمز لانكوم الخالد – حاضرة من خلال إتفاق ورد غراس والرائحة الخضراء المنعشة لبتلات ورود إسبارطة. يوفر ثلاثي الياسمين ملمسا مخمليا ونغمات فاكهية خفيفة. تجمع قاعدة العطر “الشيبر البيضاء” بين نوعين من الباتشولي مع خشب الأرز وخشب الأكاسيا وخشب الصندل، مغلفة بفانيليا بوربون من مدغشقر.

عطر تشبير زهري للنساء. عطر جديد تم إصداره عام 2020.
مقدمة العطر/ اتفاق شيبر، البرتقال المر، اليوسفي.
قلب العطر/ الورد التركي، ورد غراس، الياسمين المصري، الياسمين، براعم الياسمين، المسك.
قاعدة العطر/ الباتشولي، الأرز، الكشمير، خشب الأكاسيا، خشب الصندل، فانيليا بوربون.

للاحتفال بالنجاح الجماعي للمرأة، قام نفس الثلاثي من الأنوف العطرية النسائية التي ابتكرت العطر الأصلي بتوقيع النسخة الجديدة. كل منهن ولدت في قارة مختلفة، Shyamala Maisondieu و Nadège le Garlantezec و Adriana Medina، تتحد ثقافاتهم وشخصياتهن الفردية لخلق هذا العطر.

زجاجة العطر الرفيعة خفيفة ومناسبة للسفر، وهذه المرة باللون الوردي الداكن مع لمعان معدني. يزين التصميم الجديد لمعان معدني على ظهر الزجاجة وجوانبها وصورة ظلية أنيقة في الأمام.

وجه الحملة الممثلة زيندايا. Lancome Idole L’Intense متوفر بحجم 25 و 50 و 75 مل ماء عطر مكثف.

المصدر: فراغرانتيكا أرابيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى