مقالات عطرية

عطر أيريس ماليكا من شوبارد Iris Malika Chopard

عطر Iris Malika من شوبارد يجسد جوهر الملكة التي تتطلع دائما إلى الأعلى كما يدل على ذلك اسم العطر، مستوحى من مجوهرات الدار وتحديدا مجموعة مجوهرات امبيريال، وهي مجوهرات فاخرة صممتها شوبارد للمرأة القوية التي تملك هيبة إمبراطورة معاصرة.

يختزل عطر Iris Malika جوهر ثقافتين تلتقيان بشكل متناغم، وهما تقليد صناعة العطور الفرنسية والعطور الفاخرة في الشرق الأوسط، وليس هناك أفضل من صانعة العطور الملودة في الجزائر دورا باغريش ليبتكر هذه التحفة العطرية التي تلتقي فيها التقاليد العربية _ المغربية والفرنسية، وتحمل بداخلها هذين العالمين بتناقضاتهما.

يلف عطر Iris Malika الغموض بلونه الأرجواني، تماما مثل حجر الجمشت، الذي يتميز بخصائص آسرة، ينكشف سحر هذه التوليفة العطرية داخل العبوة وخارجها.

السوسن المكون الأبدي للعطور الفرنسية، يلفه شهوانية الشرق الأوسط، يفتتح العطر بمكونات من التوت البري والتوابل الدافئة والغامضة، يُطلق قلب العطر العنان لباقة الأزهار الإمبراطورية: أنبل خرسانة السوسن المغطاة بالياسمين والإيلنغ، القاعدة غنية بالبلسم الفخم والتوابل والأخشاب من مصادر أخلاقية من جميع أنحاء العالم.

لابتكار هذا العطر، استلهمت الوحي من مجموعة مجوهراتنا الراقية ومن الناس الذين يشكلون محور هذه الحكاية، أردت أن أدعوهم في مشوار إلى عالم خيالي ثمين ومرج، يتغنى عطر Iris Malika بالمرأة القوية، المرأة التي ترسم مصيرها بيدها، إنه عطر يليق بملكة

كارولين شوفيل _ المديرة الفنية لشوبارد وأحد رؤساء الدار

عطر Iris Malika Chopard
عطر Iris Malika Chopard

مكونات العطر

مقدمة العطر: التوت البري،الفلفل الوردي والتوابل

قلب العطر: السوسن،الياسيمن والإيلينغ

قاعدة العطر: بلسم بيرو، الجاوي، التونكا ونوتات خشبية


عطر Iris Malika متوفر بحجم 100 مل ماء عطر بسعر 124 دولار أمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى