أخبار العطور

عطر بيورديستانس الجديد 2021 | PUREDISTANCE NO.12

ماركة العطور المميزة بيورديستانس تطلق عطرها الجديد رسميا بعد أن شوقت له عبر حسابها على الإنستجرام، العطر يأتي في زجاجة زرقاء داكنة اللون من ابتكار صانعة العطور ناتالي فيستاور.

تأتي جميع عطور بيورديسنانس الهولندية بتركيز 25% زيت عطري بنقاء وجودة مكونات عالية.

عطر رائع يلف حولك مثل حجاب الكشمير … عطر لا مثيل له من نواح كثيرة خالدة ويصعب وصفها بالكلمات، رقم 12 يجسد تماما الحمض النووي لـ Puredistance: جميل وأنيق ومميز للغاية في الشخصية.

يان عود الملقب بالرقم 12: “الجمال باللون الأزرق” مرتديا نغمة غنية من اللون الأزرق، وجده العطر المثالي لإكمال مجموعة MAGNIFICENT XII Collection، رقم 12معقد، غني، يصعب تحديده، مليء بالشخصية طويل الأمد من جميع النواحي، وأرستقراطي دون غطرسة أو إدعاء.


مكونات العطر

مقدمة العطر: البارغموت، اليوسفي، الهيل، الكزبرة، الإيلنغ، النرجس

قلب العطر: الياسمين، الورد، إبرة الراعي، زنبق الوادي، زهر البرتقال، الأوثامنتوس، زبدة السوسن، الهيليوتروب، الهيديون

قاعدة العطر: الفيتيفر، خشب الصندل، الباتشولي، طحلب البلوط، التونكا، الأمبريت، الأمبروكسان، الفانيليا، المسك


في عام 2018 الخامس، في شهر يونيو، تلقيت بريدا إلكترونيا من Lana في زغرب، إنها صديقة عزيزة وتمثل Puredistance في البلقان، أخبرتني أن العطار الباريسي الشهير ناتالي فيستاور يرغب في ابتكار عطر لـ Puredistance، في اليوم التالي اتصلت بناتالي وطلبت منها الحضور إلى مقرنا الرئيسي في جرونينجن لعقد أول اجتماع. – جان عواد فوس، من حساب بيورديسانس على الإنستجرام.

مثل جميع عطور Puredistance، سيتوفر عطر رقم 12 بثلاثة أحجام مختلفة تركيز ماء عطر: رذاذ عطر 17.5 مل (175 يورو)، زجاجة عطر 60 مل (295 يورو)، وقنينة عطر بسعة 100 مل ( 490 يورو) مع حامل جلدي أنيق مصنوع يدويا من الجلد الأزرق، العطر متوفر على موقع بيورديستانس الرسمي.

الزجاجة سعة 100 مل مصنوعة من الزجاج وغطاء ذهبي منقوش مصنوع من المعدن الصلب، زجاجة العطر محمية بشكل جيد داخل حامل جلد شمواه أزرق فاخر مصنوع يدويا في ورشة جلدية في بلجيكا، يتم تغليف العطر داخل علبة هدايا جميلة باللونين الأسود والذهبي، والتي تم تصميمها خصيصا لـ Puredistance في عام 2005، كل صندوق هدايا يأتي مع شهادة أصلية موقعة يدويا، صندوق الهدايا محمي بصندوق كرتوني عالي الجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى