أخبار العطور

عطر بيور عود Pur Oud Louis Vuitton من لويس فيتون

أطلقت لويس فيتون عطر Pur Oud بعد إطلاق العطور Umbre Nomad و Le Sable Rose و Niue de Vu، تواصل مجموعة عطور Louis Vuitton تكريم ثقافة الشم في منطقة الشرق الأوسط مرة أخرى من خلال تقديم عطر للمكون الأكثر رمزية من هذه المنطقة: العود.

Pur Oud Louis Vuitton مستوحى من تقاليد الشرق الأوسط لتطبيق العطور وثقافة العود، عطر خشبي للجنسين تم إصداره في عام 2021 من قبل صانع العطور جاك كافاليير-بيلترود.

الوطن الأصلي لهذا الخشب المشبع بالروحانية هو الشرق الأقصى، ثم تم نقله ككنز إلى آسيا الوسطى وأوروبا، وهو يربط ثقافات العالم عبر العصور، اليوم يقوم صانع العطور الخبير جاك كافاليير-بيلترود بتكريمه من خلال التركيز بشكل أساسي على خلاصة Assam Oud لإنشاء صيغة ذات وجهة نظر جذرية.

تقديم أنقى تعبير عن العود من خلال تبسيط أحد أجمل العطور في العالم، وهو جوهر مكونات عطر Pur Oud، لتسليط الضوء على الجمال الخام لهذا المكون النادر، ابتكر جاك كافاليير بيلترود لقاء متناقضا تقريبا بين شخصية العود – 10٪ مركزة في التكوين – النعومة المضيئة لنوعين من المسك الأبيض، خوذة لطيفة وفاكهية قليلا، وخوذة دقيقة أمبريتوليد القطن، ينسج العود في شرنقة مزخرفة تغلفها وتدعمها دون أن تخنقها، وتخرج منها نفحات خشبية قوية تكشف ثراء انعكاساتها الحيوانية.

Pur Oud هو عطر محدود ونادر، وهو أغلى عطر من تشكيلة Louis Vuitton (كل زجاجة تأتي بسعر 1200 يورو)، يوضح كافاليير في تصريحات لمجلة ورق الجدران: “أردت أن أقدم للمتحمسين فرصة شم رائحة العود الحقيقي، وهو أمر نادر، دون تغيير الرائحة بملاحظات إضافية وتركه يعبر عن نفسه بمفرده بدلا من ذلك”. تحقيقا لهذه الغاية، أضاف صانع العطور الرئيسي لمسة من اثنين من المسك الإضافيين: أمبريتوليد وهيلفيتوليد.

مكونات العطر: العود، العنبر، المسك الأبيض.

عطر Pur Oud متوفر بزجاج ملون تم تطويره خصيصا لعطور Louis Vuitton باللون الأسود النقي، الكثيف والعميق لدرجة أنه للمفارقة يكشف عن انعكاس مذهل للضوء مثل العطر الذي يحمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى