أخبار العطور

عطر جلدي من سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO SPICY LEATHER

SALVATORE FERRAGAMO SPICY LEATHER هو عطر خشبي عطري جلدي جديد للرجال تم إطلاقه في عام 2021.

في عام 2020 قدم سالفاتور فيراغامو مجموعة عطور رجالية جديدة تسمى ببساطة Ferragamo، بعد عام، في عام 2021، ظهر العطر الأول Ferragamo Intense Leather، والذي كان مفاجأة سارة للغاية، حيث تحسن بشكل كبير من الإصدار الأصلي مع المزيد من الفواكه والجلود والنوتات العطرية.

يصور هذا الإصدار الخاص الشخصية الجذابة والساحرة لرجل فيراغامو وهو يأخذ مكانه في العالم، محتضنا قوة الوعي وفهم الذات، تم ابتكار Ferragamo Spicy Leather بالتعاون مع خبير العطور Antoine Maisondieu (Givaudan)، وهو عبارة عن تركيبة جلدية عطرية وخشبية غنية بملاحظات آسرة تجذب جميع الحواس وتنشطها.

يبدو أن الزعفران هو العنصر الجديد الذي يغير الهيكل الأصلي، ويمكن أن يقود Ferragamo Spicy Leather إلى أسلوب شرق أوسطي مميز، لكننا لم نشم رائحته حتى الآن لنرى إلى أين يتجه هذا.

لمسة من اللمعان الذهبي تفتح العطر حيث يندمج اتفاق السوائل من الزعفران مع نضارة البارغموت والليمون الحمضية، ثم تبرز الروح المعقدة متعددة الأوجه للفلفل الأسود في القلب ممزوجة بالمكونات الحارة والخشبية لجوزة الطيب وخشب الأرز جنبا إلى جنب مع كلاري ساج العطري القوي، في هذه الرحلة الغامضة المليئة بالمتعة الكريمية العميقة للباتشولي وخشب الصندل، يطلق المزيج أخيرا اتفاق فيراغامو الجلدي المميز، وهو عنصر حصري ودليل فريد على توازن الدار بين الذوق الحرفي والجاذبية الجذابة.


مكونات العطر

مقدمة العطر: البارغموت، الليمون، والزعفران

قلب العطر: الفلفل الأسود، جوزة الطيب، الميرمية، وأخشاب الأرز

قاعدة العطر: الجلد، الباتشولي، وخشب الصندل


يظل التصميم البسيط والأنيق لزجاجة Ferragamo Spicy Leather كما هو الحال في الإصدارات الأخرى من نفس المجموعة، لكن نظام الألوان قد تغير من الظلال الباردة إلى درجات دافئة وجذابة باللونين الذهبي والبني، يشير هذا إلى وجود العطر بلون العنبر الداكن في الداخل، ويظهر تنوع التصميم، ويغير الحالة المزاجية تماما عن طريق تغيير الألوان فقط. عادة ما يكون Ferragamo رائعا في إحداث أقصى تأثير من خلال الحد الأدنى من التفاصيل في صورة منتجاتهم الرجالية، هذا إصدار خاص متوفر بزجاجات 100 مل بسعر 140 يورو، ويمكنك العثور عليه في Jashanmal.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى