أخبار العطور

عطر دريفن Driven by Dunhill من دنهل

عطر حمضي خشبي جديد للرجال من دنهل لعام 2021 مستوحى من السرعة والمحركات، يقدم تركيبة خشبية فاكهية تجمع بين العناصر العميقة والطازجة ، مدعومة بلمسات من الزهور والتوابل.

رائحة الخشب والحمضيات والزهور لرجل محارب في القلب، لا يعرف الخوف ومثابر، يؤمن بالحياة ويمكنه المجازفة.

دنهيل دريفن هي تكريم للمتسابقين، عطر لرجل محارب يؤمن أن الحياة قبول له ولا يخشى المخاطرة، هو مدفوع بالثقة والمثابرة، عندما يركز على شيء ما، فإنه يشاهده بلا كلل وينطلق في طريقه الخاص.

David Apel هو صانع العطور وراء تكوين هذا العطر الجديد مقدمة العطر تشمل البارغموت والليمون والبرقوق والتفاح الأحمر، تمتزج المكونات الوسطى مع الياسمين والورد والهيل والقرفة، بينما تترك المكونات الأساسية في القاعدة انطباعا عن العنبر والمسك والأميريس والفانيليا والأرز.

“في ابتكار هذا العطر كنت أرغب في استخدام مكونات مميزة للغاية ومع ذلك تلتقط الجوهر الحديث، الذي يتسم بالأناقة والحيوية والانتعاش، مزيج غير متوقع من الهيل والتفاح الأحمر يخلق نغمات حيوية عند الرائحة الأولى، يقول ديف ابيل صانع العطر: “يتمتع العطر بخفة مع عمق يمنحه جاذبية ذكورية فورية”.


مكونات العطر

المقدمة: البارغموت، الليمون، التفاح الأحمر، البرقوق

القلب: الهيل، القرفة، الياسمين، الورد

القاعدة: العنبر، خشب الأمريس، الفانيلا، خشب الأرز، المسك


تصميم الزجاجة مستوحى من شغف السيارات، غطاء الزجاجة ذو تصميم فريد يشبه نمط الإطارات أو التروس، ويتبع تراث السيارات الخاص بالعلامة التجارية.

Dunhill Driven متاح الآن في زجاجات بحجم 100 مل ماء عطر بسعر 76 دولارا أمريكيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى