أخبار العطور

عطر ديور شيفال بلانك باريس Dior Cheval Blanc Paris

Dior Cheval Blanc Paris هو عطر زهري خشبي جديد للرجال والنساء تم إطلاقه في عام 2021 ضمن مجموعة كريسيان ديور بالتعاون مع شركة فنادق cheval blanc.

شيفال بلان باريس وبيت ديور هو زواج من المشاعر والإلهام، تخيل فرانسوا ديماشي صانع العطور في ديور عطرا متطورا حصريا لمنتجع Dior Cheval Blanc Paris Spa.

قال أوليفييه لوفيفر: “لقد عمل كلا الفريقين شوفال بلان وديور جنبا إلى جنب لخلق مثل هذا المستوى من تجربة العافية والجمال لضيوفنا”، كل غرفة علاج مع تصميمها المختلف هو إشارة إلى حياة كريستيان ديور، بالنسبة لبيتر مارينو الذي كان يعمل لدى ديور لمدة 30 عاما، كان هذا عملا سهلا، من الواضح أن النتيجة رائعة.

سبا شيفال بلان من ديور هو شرنقة حقيقية من التفرد، وملاذ حقيقي للجمال واللطف حيث تتناغم الرفاهية مع السعادة، عطر Cheval Blanc Paris قطعة فريدة لن تجدها في أي مكان آخر، اختار فرانسوا ديماشي صانع العطور في دار كريستيان ديور روائح المسك الأبيض والزهور البيضاء المعسولة وحبوب التونكا للحصول على عطر ترغب في ارتدائه وحمله في كل مكان.

“لقد ابتكرت عطر Cheval Blanc Paris مع وضع الجو المحيط في Dior Spa Cheval Blanc في الاعتبار، لكنني أضفت أيضا لمسة من الأناقة الباريسية، هذه الرائحة البودرية المسكية هي ملاطفة أنيقة من النعومة والصفاء والرفاهية”

فرانسوا ديماشي

مقدمة العطر من الزهور البيضاء المعسولة، وقلب عطري من المسك الأبيض، وقاعدة من التونكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى