مقالات عطرية

عطر زفاف باريس هيلتون

تزوجت سيدة المجتمع الراقي الأميركية باريس هيلتون من صديقها كارتر ريوم بعد علاقة صداقة استمرت سنتين في حفل زفاف أقيم في لوس أنجلوس، فيما وصفته بأنه “حفل زفاف أسطوري حقيقي”.
 
كانت هيلتون التي تبلغ من العمر 41 عاما خُطبت لرجل الأعمال ريوم وهو في نفس عمرها في فبراير العام الماضي.

وكتبت في تغريدة على موقع تويتر عبارة “زوجة مدى الحياة” بجانب صور فستان الزفاف المصنوع من الدانتيل من تصميم دار أوسكار دو لا رينتا، وكتبت “أخيرا أقبل أميري وتبدأ سعادتي الدائمة التي كنت أحلم بها منذ سنوات طفولتي الباكرة”.

أطلقت باريس هيلتون عطر Love Rush في نوفمبر 2022، وهو العطر الذي ارتدته في يوم زفافها، وهو الآن متاح للجمهور بمناسبة ذكرى زواجها الأولى في 11 نوفمبر.

فستان زفاف باريس هيلتون
فستان زفاف باريس هيلتون

تقول باريس هيلتون: مع هذا العطر تشعر بالانغماس في الحب الحقيقي والسعادة، منذ أن كنت طفلة صغيرة، حلمت بيوم زفافي وهذا العطر جعله أكثر خصوصية ولا يُنسى، ومن أكثر عطور حميمية حتى الآن.

التقت باريس مع العطار كليمنت جافاري لمشاركة رؤيتها الشخصية للعطر الذي سترتديه في هذا اليوم، وأحضرت معها خطيبها في ذلك الوقت حتى يتمكن من المشاركة في تطوير عطر زفافها الذي تحلم به.

يقول جافاري: “كان من المهم بالنسبة لي التقاط جوهر عشق باريس لزواجها الجديد، لقد انجذبت إلى شغفها بالحب الحقيقي وغير المشروط، الذي يمكنني رؤيته في عينيها، عرفت على الفور أن هذا العطر بحاجة لتمثيل قصة حب باريس، جمعت بين المكونات الاحتفالية لالتقاط جوهر الحب المثالي: مثير، حلو ورومانسي”.

يشع عطر Love Rush بالرومانسية والأناقة والحب، وهو إضافة جريئة ومذهلة وعاطفية إلى مجموعة Rush، تتضمن الرائحة مكونات من البارغموت الإيطالي ورحيق المشمش الأبيض والغاردينيا، وخشب الصندل وأوركيد الفانيليا.

Love Rush Paris Hilton
Love Rush Paris Hilton

|مكونات عطر زفاف باريس هيلتون

مقدمة العطر:البارغموت الإيطالي، قشر الماندرين ونكتار المشمش الأبيض

قلب العطر:زهر الداليا البيضاء، الغاردينيا وزهر البرتقال التونسي

قاعدة العطر:خشب الصندل، المسك والفانيليا


عطر Love Rush متوفر بحجم 100 مل ماء عطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى