أخبار العطورفيديوهات عطرية

عطر سامسونج الجديد بالتعاون مع أحد الفائزين بالميدالية الأولمبية

في تعاون غريب وغير منطقي مع الحائز على الميدالية الذهبية الأولمبية ماكس ويتلوك (لاعب جمباز فني بريطاني)، أطلقت سامسونج مؤخرا عطر L’Eau De Laundry – وهو عطر جديد تم إنشاؤه “للاحتفال بوصول أحدث غسالات من سامسونج TM ecobubble … مقدمة في زجاجات تكرر بشكل مثالي الآلة.

تم تكليف الأنف العطرية البريطانية سارة مكارتني – Sarah McCartney بابتكار رائحة الملاءات النظيفة والنضارة، بعد تقييم سامسونج لـ 2000 شخص بالغ بريطاني، حيث أشار 77٪ منهم إلى أن الغسيل أو الملابس النظيفة هي أحد أفضل الروائح المفضلة لديهم، بملاءات نظيفة بنسبة 69٪. يحتوي العطر النهائي على أربعة أنواع مسك تستحضر رائحة الحديقة النقية والمياه العذبة، مقترنة برائحة زنبق الوادي.

سيتوفر عطر L’Eau de Laundry للعملاء الذين يشترون غسالة ecobubbleTM من Samsung KX – متجر العلامة التجارية في لندن. يقولون أيضا أنه سيتم توفير عدد محدد من الزجاجات للفوز عبر قنوات Samsung الاجتماعية.

إذا كنت ترغب في الحصول على عطر برائحة الغسيل، منعش مريح ولكنك لن تقوم برحلة إلى متجر سامسونج في لندن لشراء غسالة في أي وقت قريب، فجرب White Amber and Warm Cotton أو Maison Francis Kurkdjian’s Aqua Universalis أو Hugo Boss Wool Musk بدلا من ذلك.

المصدر: فراغرانتيكا أرابيا

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى