تجارب عطرية

عطر سو سكاندال من جان بول غوتييه هل يستحق الإقتناء؟

الثبات - 9
الفوحان - 8.5
تقييم المستخدمون: لم يتم التصويت بعد !

عطر سو سكاندال من جان بول غوتييه وهو أحدث عطور الدار التي كثر عليها البحث في الآونة الأخيرة على محرك البحث جوجل، حيث يريد الاستمرار في النجاح الذي حققه الإصدار الأول، لكن هذه المرة سارت العجلة على غير المألوف، عكس عطور أغلب شركات العطور والتي تقوم بتغيير مكون بدلا من آخر وتجري تعديلات بسيطة على ذلك العطر الناجح، لتتجه الأنظار هذه المرة إلى دار جيفنشي وتحديدا عطر لانتردي، لعلنا ننال بعضا مما حققه.

أفضل ما يمكن سماعه عن عطر “سو سكاندال” هو ما ورد على لسان المصمم الكبير “جان بول غوتييه”، إذ يقول: “اجتازتني دون مبالاة.. تلك الحسناء القادمة من عالم الخيال بسترتها البراقة وفستانها القصير. لم أستطع مقاومة هذه الجاذبية الطاغية. كان جمالها أسطوريا لدرجة ساد فيها الصمت بين الحشود، وارتسمت الدهشة على الوجوه لتتحول في لحظة واحدة إلى نجمة العرض الآسرة! لعلها تستمتع بوقع حضورها الفتان وهي تسير بدلال إلى طاولة أصدقائها لتواصل إلقاء سحرها على المكان غير آبهة بمشاعر الحضور. لقد أسرتني تماما، وغرست طيفها في ذاكرتي عميقا إلى درجة الشغف بعطرها سو سكاندال.

سو سكاندال يبدأ بمقدمة مثيرة بقيادة مسك الروم وبعد ذلك يتداخل الياسمين وزهر البرتقال ليكمل رسم تلك الملامح المثيرة مضيفا إليها نوعا من الجاذبية، لن تنتهي الإثارة هنا فهناك مكون آخر استدرك نفسه في النهاية ليضع توقيعه الخاص به اسمه توت العليق ليضيف نكهة فاكهيه لتلك الزهور البيضاء، مهلا هناك لمحة مِلكية بسيطة بالكاد يتم ملاحظتها، من أين أتت وماهو مصدرها؟ لقد أعدت قراءة نوتات العطر مرة أخرى لأعرف مصدرها. نعم إنه اللبن، لقد لعب دور الجندي المجهول في تلك الصورة دون أن ينطق بكلمة واحدة، ليضفي طابعا جورمانديا للعطر.

يمكن وصف العطر في النهاية بانه زهري فاكهي من الزهور البيضاء وتوت العليق ولمحة سويتية مِلكية معتدلة تعطيه بعضا من طابع عطورالجورماند.

عطر جان بول غوتييه الجديد لها So Scandal. أنيق للغاية! يا لها من فضيحة! كيف تجرؤ؟ يخطف الأنظار بشدة. يكشف بنعومة عن وجه أكثر جرأة وحسية لماركة جان بول غوتييه الأنثوية. في عالم المجتمع الراقي الباريسي الأنيق والمجنون، معرفتها الساحرة، أنيقة للغاية لدرجة أنها تلفت الأنظار أينما ذهبت وحينئذ؟ رائحتها الزهرية تسبب الإدمان، تحب أن يتحدث الناس عنها.

يحمل العطر توقيع الثنائي دافني بوجي وفابريس بيليغرين ضمن تعاون لا يعد الأول بينهما. ترى بوجي أن “الحرية تتمثل في الإقدام”، بينما يعتقد بيليغرين بحكمته الخاصة التي حفرها على الغطاء الخلفي لساعته، وتقول “انتهز الفرصة”، وكأنه يدعونا إلى الاستمتاع بالتركيبة المذهلة التي أبدعها مع شريكته.

العطر للمناسبات الخاصة والحفلات الكبيرة والأمسيات الرومانسية، ويفضل استخدامه في فصل الشتاء لأن تأثيره سيكون أقوى.

ثبات العطر قوي وفوحانه ممتاز.

لمن يريد شراء العطر فهو متوفر في موقع وجوه وسيفورا فرنسا.

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى