أخبار العطورفيديوهات عطرية

عطر سو سكاندال Jean Paul Gaultier So Scandal من جان بول غوتييه

اقرأ في هذا المقال
  • وصف رائحة عطر سو سكاندال
  • تقييم عطر سو سكاندال

تم توسيع خط سكاندال بواسطة جان بول غوتييه مع الإصدار الجذاب سو سكاندال باعتباره العطر الرابع من المجموعة الأكثر فاكهة ومنمقة في جميع الإصدارات. يتبع الزجاجة الجديدة تصميم خط سكاندال، ويرتبط ارتباطا وثيقا بإنشاء La Belle عندما يتعلق الأمر بالشكل الزجاجي المطوي واللون الأحمر الغني للعصير. ماذا يمكن أن نتوقع من هذه الفضيحة؟

جوهر الفضيحة
زهر البرتقال ساطع جدا، ياسمين سامباك فخم للغاية مع مسك الروم:  ثلاثية من الزهور البيضاء التي من شأنها أن توفر حلاوة ملائكية.
 إنها قنبلة من كل ما هو مثير!
التوت العصيري والحليب يصنعان نغمات مثيرة للضغط على جميع الأزرار الجسدية. مثير للشهوة الجنسية بسيط وهو سلاح مميت مثير للغاية.

الحرية هي أن تكون غير خائفة.
لقد مرت بي من دون حتى نظرة ثانية. عاصفة في سترة التكوسيدو فقط، وساقيها العاريتان. مثل بوصلة لا نهاية لها والتي قد نتبعها إلى نهاية العالم. مثير للغاية.
بينما كانت تمشي، رأيتهم جميعا يتوقفون في منتصف الجملة. صدمة بحركة بطيئة. فضيحة جدا!

وفي غمرة من الاضطرابات الصامتة التي ساقتها في أعقابها، تتجه مباشرة إلى طاولتها، وهي مع العصابة. وقد قررت بلا اعتذار أن العرض يستمر، ولم يكن لها موقف لخطاب تقديري أو احتياطي.
هذه المرأة تعيش في ذاكرتي، إلى حد الهوس: عطرها، فضيحة جدا! جان بول غوتييه 

 أول فضيحة تدور حول العسل والباتشولي. قنبلة جورماند، كراميل، جاردينيا كريمية. مباشر وجريء ومثير ومكثف. تكشف الفضيحة ليلا عن إغراء الكرز الحامضي الممزوج بالعسل الغني وحبوب التونكا ومسك الروم. لزجة، بلسمية، مسكرة، أغمق من الخلق الأول. والثالث أخف من سابقيه، يأخذ Scandal A Paris حلاوة العسل الذهبي والمشمس ويجمعه مع ياسمين سامباك، مما يجعل العطر شمسيا وعصريا وحيويا مع الحفاظ على الحلاوة والحمض النووي للخط.

أحدث فضيحة حتى! هي قنبلة مثيرة من الفواكه والورود. تسلط الافتتاحية الضوء على المسكرات الغنية بالتوت مع الفواكه الحمراء الناضجة وعصير البرتقال الدموي، الذي يزهو بتدرجات الشمس للحفاظ على فواكه حية وزاهية. باقة الزهور اللبنية والكريمية التي تليها تخلق تأثيرا غائرا فقاقيعا وغنيا مع الشمبانيا الفوارة، ما يضفي حيوية على التركيبة، ولا يقتصر على الحلوى الحلوة فقط مثل الفروق الدقيقة.

مسك الروم هنا غني وليس أخضر، أكثر نحو النهاية القشدية للطيف، ومعسل، ولكن ليس كما في الابتكارات السابقة، القليل من البلسم المريح، المترب والمظلل (مع لمسة من حبوب التونكا والكشمير)، بينما يشترك الياسمين في طابعه الانبساطي، لمجرد جعل الزهور أكثر إدمانا.. يذكرني العسل الناقص بعسل Scandal A Paris، ولكنه أخف وزنا وأكثر خضرة مثل رائحة عسل زهر الزيزفون، أكثر لمعانا. أثناء التطوير  يكشف الزهر  والحليب والعسل مثل العمود الفقري عن أثر حلو حلوى حلوة حسية وحريرية، مغرية وأنثوية للغاية.

عطر زهري فواكه للنساء. عطر جديد تم إصداره عام 2020.
مكونات العطر: زهر البرتقال، ياسمين سامباك، مسك الروم، توت العليق، اللبن.
عطر سو سكاندال متوفر بحجم 30 مل و 50 مل و 80 مل ماء عطر.

يمكن وصف رائحة العطر بأنه زهري سويتي، فهو عبارة عن زهور بيضاء متمثلة بالياسمين وزهر البرتقال ومسك الروم تعطيكي طابعا من الإثارة، ويضفي عليها توت العليق اللمحة السويتية المعتدلة، هو مختلف عن إصدار سكاندال الأول والذي تغلب عليه رائحة الجاردينيا والعسل، الرائحة عند شمها يتبادر إلى ذهنك عطر لانتردي من جيفنشي مع الأفضلية لجيفنشي، وفي بعض اللحظات السريعة تقودك ذاكرتك لعطر مون باريس من سان لوران مع الأفضلية لعطر مون باريس. عطر يتمتع بثبات جيد وفوحان متوسط مما يجعله مناسبا لجميع أوقات السنة.

يمكنك شراء عطورك المفضلة بأسعار مميزة من موقع فراغرانس إكس

الثبات - 9
الفوحان - 8.5
تقييم المستخدمون: 1.55 ( 1 أصوات)

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى