أخبار العطور

عطر شاليمار ميليسيم فانيلا بلانيفوليا Shalimar Millésime Vanilla Planifolia Guerlain من جيرلان

Guerlain Shalimar Millésime Vanilla Planifolia هو عطر شرقي جديد للنساء تم إطلاقه في عام 2021 ضمن مجموعة شاليمار للنساء في إصدار محدود.

تشكل الفانيليا حجر الأساس في المسار الثوري لشاليمار، وهي تلهم اليوم الدار إصدارا غير عادي من شاليمار القديم، تكريم محب لجيرلان لواحد من أكثر الجواهر رمزية وفخامة في لوحتها، بجرعة زائدة في التركيبة بتوقيع الثنائي تيري واسر وديلفين جيلك،صبغة الفانيليا من مدغشقر تكشف كل جوانب هذا المكون، تعتبر الفانيليا مادة خام مهمة لاتفاق Guerlinade الشهير والنوتة الرئيسية في قاعدة Shalimar، وهي واحدة من المكونات المميزة لـ Guerlain.

صبغة الفانيليا، توصف بأنها خشبية، وجلدية قليلا وحارة، يتم الحصول عليها عن طريق استخراج جزيئات عطرية من الفانيليا عن طريق النقع في الكحول من الزراعة العضوية، تدعي Guerlain أنها واحدة من دور العطور القليلة التي تنتج صبغة الفانيليا الخاصة بها.

بين الإشادة والابتكار تستخدم شاليمار ميليسيم فانيلا بلانيفوليا الرموز الرسومية للزجاجة على قاعدة تم إنشاؤها عام 1925 بواسطة ريموند جيرلان، تقف العلامة الشهيرة جنبا إلى جنب مع الطباعة بخطوط هندسية. وربطة عنق جلدية تلتف حول عنق الزجاجة الرائعة.

يؤكد مستخلص الفانيليا على النكهة الغورماند والحسية، يتم الحصول عليه باستخراج جزيئات الرائحة عن طريق النقع وترشيح قرون الفانيليا من مدغشقر.

شرقية، شهية، لذيذة، جرعة زائدة تحية للفانيليا، تعتبر الفانيليا مادة خام أساسية لجيرلان الشهيرة، وهي ملاحظة رئيسية في المسار الأسطوري لشاليمار، وهي عزيزة على منزل جيرلان، في هذا الإصدار المحدود تم تسخير فانيلا بلانوفيليا من مدغشقر بواسطة العطارين بأشكال جديدة: تعزز صبغة الفانيليا رائحة خشبية وجلدية قليلا وحارة.

تمتلك Guerlain Shalimar Millésime Vanilla Planifolia خطوتين رئيسيتين هما “صبغة الفانيليا”، فهي تستبعد النوتات الخشبية المصنوعة من الجلد قليلا والتوابل، وهذه المعرفة السلفية الفريدة من نوعها لجيرلان تجعل من الممكن استخراج جزيئات عطر الفانيليا عن طريق نقعها في الكحول العضوي.

يتم إنتاج صبغة الفانيليا بالكامل في مصانع الدار، وهي مصنوعة من القرون من الزراعة العضوية بجودة استثنائية قادمة من مدغشقر، يتم استلامها طازجة في مصنع أورفين، ثم يتم قطعها يدويا باستخدام قاطع – وهي أداة كان جاك غيرلان يستخدمها بالفعل في وقت إنشاء شاليمار، أخيرا يتم نقعها في الكحول من زراعة القمح العضوي لعدة مرات الشهور، تتيح لهم هذه العملية تطوير الثراء الفريد تماما لنكهاتهم.

العطر يأتي بسعة 50 مل ماء عطر بسعر 106 يورو من خلال موقع جيرلان الرسمي.

المصدر: موقع جيرلان الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى