أخبار العطور

عطر شانيل نمبر فايف جراند اكستريت بكرات Chanel N°5 Grand Extrait Baccarat

Chanel N°5 Grand Extrait Baccara هو عطر زهري ألدهيد جديد للنساء تم إطلاقه في عام 2021 تحت مجموعة chanel 5 collection.

في عام 1921 قررت غابريال شانيل بالتعاون مع إرنست بو، ابتكار عطر لا مثيل له، ولوصفه قالت: “عطر نسائي بعبير يعبر عن المرأة” ، نادر وقوي، وقدم لها مبتكر العطور تركيبة تفوق الخيال استخدمت فيها الألدهيدات بشكل غير مسبوق، واختارت مادموزيل العينة الخامسة من العطر، وقررت تسميتها N°5 بكل بساطة.

للاحتفال بموسم الأعياد، اكتشفي N°5 في قارورة عطر ضخمة، تحتوي على 2021 مل من العطر، وهي أكبر قارورة من كريستال باكارا Baccarat أنتجتها الدار على الإطلاق، ويشير 2021 إلى العام الذي يحتفل فيه N°5 بمرور 100 عام على شهرته، كما أن مجموع 2021 هو الرقم 5، الرقم الجالب للحظ لغابريال شانيل.

N° 5 Grand Extrait Baccara أثمن تفسير لـ N°5 ، موجود في زجاجة ضخمة 2021 مل مصنوعة من كريستال القمار. منذ أن يصادف هذا العام الذكرى المئوية لإطلاق العطر الأكثر شهرة في العالم ، وبما أن 2 + 0 + 2 + 1 تساوي 5 ، فإن هذا الإصدار المحدود المكون من 55 قطعة يضفي على الرقم 2021 معنى خاصا.


في هذه القارورة يتم تقديم العطر في أندر أشكاله، الخلاصة تم تصميم القارورة من كريستال باكارا Baccarat، وتم قطعها لتشبه في شكلها الماسة باتباع مهارة حرفية فريدة، ووفائا بتصميمها الأصلي، تتزين بملصق أبيض وتتوج بكابوشون ذي أوجه مصقولة.

N°5 هو جوهر الأنوثة، وهو عطر مجرد يكشف عن باقة زهرية مبهجة، تمتزج النفحات العليا من زهر البرتقال من جراس مع الروائح الزهرية الحسية لمادتين خام استثنائيتين: وردة مايو والياسمين من جراس، توفر الألدهيدات نضارة جيدة التهوية وتضفي تأثيرا مجردا على العطر.


مكونات العطر

مقدمة العطر: الألدهيدات، الإيلنع، النيرولي،الليمون والبارغموت

قلب العطر: الياسمين، السوسن، الورد، وزنابق الوادي

قاعدة العطر: العنبر، المسك، الطحالب، خشب الصندل، نجيل الهند، الفانيلا، والزباد.


كل قطعة استثنائية مخصصة هي عمل فني حقيقي.
إصدار محدود، تتوفر 55 قارورة مرقمة منقوشة يدويا، كل قطعة منها مقدمة داخل علبة من جلد الحمل المغمس بالطلاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى