تجارب عطريةمقالات عطرية

عطر عنبر بليند Amber Blend Davidoff من دافيدوف

أطلقت Davidoff مجموعتها الخاصة BLEND COLLECTION في عام 2014، وهو الخط الذي يتضمن إصدارات فاخرة مستوحاة من المكونات الفردية. الفضول وفلسفة زينو دافيدوف خلال رحلاته والاكتشافات حول العالم أتى به إلى توليفات من أعلى مكونات الجودة والمواد الخام والمواد لتوسيع وجهة نظره بشأن المعرفة، المهارات والدراية في خلق المنتج العطري. أسفر حبه عن هذه الاكتشافات، فضلا عن جودة كاملة غير منقوصة والأناقة المفرطة في هذه المجموعة المهداة لأفضل المكونات العطرية عالية الجودة والتي تم إنشاؤها باستخدام أسلوب ولمسة من الفخامة.

تم إطلاق العطر الأول من المجموعة في عام 2014 ويهدف محبي العطور المعتمدة على الجلود، Davidoff Leather Blend. مزيج من النوتات الجلدية مع البهارات (الفلفل الأسود والزعفران)، الورد البلغاري، أوراق البردي والعنبر.

في عام 2015 أضاف دافيدوف عطر Davidoff Agar Blend، عطر خشبي ذو قاعدة شرقية التي تمزج العود المكثف مع الجاوي، اللبان والعنبر. التوابل تلعب دورا هاما في هذا التكوين وكذلك (الفلفل الأسود والقرفة)، مع ظلال من القرنفل، وأخشاب الغاياك المدخنة.

أنشأتها العطر Olivier Pescheux، العطر هو مزيج حار شرقي ذو جاذبية مشعة. بنيت التوليفة حول اتفاق العنبر المتوهج، ورائحة هي اتحاد من المكونات الباهظة والشرقية. وتفتح مع مزيج التوابل الحارة والحسية من القرفة وجوزة الطيب، وهو ما يعطي حيوية أولية. في القلب، العنبر بنكهة راتنجية مع البلسم المطلق – مستخلص الروم النقي- للتعبير الغني والنابض بالحياة للرجولة. يتم تضخيمه بتألق من الكهرمان وخشب الصندل الدسم وبلسم بيرو اليانع لتقديم التوقيع حسي لا يقاوم – نقلا عن كوتي.

“تطوير هذا العطر، كان بمثابة مصدر إلهام بتشكيلة ذات جودة عالية من المكونات. لقد استخدمت بعض المواد الخام الجميلة جديدة، المكونات تزال نادرة جدا وفريدة من نوعها في صناعة العطور “، نقلا عن Olivier Pescheux.

DAVIDOFF BLEND COLLECTION
DAVIDOFF AMBER BLEND

إصدار 2016

مقدمة العطر: جوزة الطيب والقرفة.
قلب العطر: شراب الروم والعنبر.
قاعدة العطر: خشب الصندل، بلسم بيرو.

العطر عبارة عن مزيج تابلي مابين جوزة الطيب والقرفة التي تظهر على استحياء، ثم طابع شرقي من العنبر وأخيرا قاعدة من بلسم بيرو تعد الأكثر إثارة وجاذبية في العطر. مناسب للسهرات والحفلات الكبيرة وفصل الشتاء، ويتمتع بثبات قوي وفوحان جيد.

وفقا لكوتي: “إن زجاجة عطر Amber Blend أنيقة وتكمل تماما مظهر المجموعة بلون عنبري عميق مصنوعة من اثنين من أجزاء حساسة من الزجاج، مع لوحة ذهبية معدنية وغطاء عنبري داكن لإضفاء الشعور الفاخر. وتمشيا مع التصميم المميز.

الحملة الإعلانية لعطر DAVIDOFF Amber Blend مزيج جميل في حملة من الإعلانات المطبوعة، والتي تصور الزجاجة على خلفية متوهجة من العنبر الناري. صورة قوية تنقلكم في رحلة فخمة من الحواس. لتبدو المجموعة في صورة آسره. العطر متاح في 100 مل ماء العطر.

المصدر: فراغرانتيكا أرابيا

الثبات - 9.5
الفوحان - 8.5
تقييم المستخدمون: لم يتم التصويت بعد !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى