أخبار العطور

عطر غوتشي الجديد Gucci 1921 بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الدار

عطر جديد للجنسين Gucci 1921 ضمن مجموعة Alchemist’s Garden تم إطلاقه من غوتشي للاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس الدار من قبل صانع العطور ألبرتو مورياس.

يعتمد تكوينه الأخضر علي الحمضيات واللمسات التشيبر ونوتة زهر البرتقال، التي تحظى بتقدير لمكوناتها الزهرية والحلوة وحوافها الخضراء الفوارة، جنبا إلى جنب مع فاكهة الليمون من فلورنسا، والفيربينا، والطحالب الترابية والأخشاب والغابات.

يكرم العطر الجديد مدينة فلورنسا التوسكانية الجميلة حيث أسس Guccio Gucci العلامة التجارية منذ قرن من الزمان عام 1921، ومن هنا جاء الاسم 1921.

مستوحاة من القوارير الموجودة على الأرفف الخشبية للصيدليات القديمة، التي مثلت أول زجاجات للعطور، تأتي زجاجة The Alchemist’s Garden 1921 بزجاج أخضر شفاف، كإشادة بأحد ألوان غوتشي الشهيرة.

تشتهر زهرة النيرولي بمكوناتها الزهرية والحلوة، وهي مكثفة ودقيقة، وتجمع بين الكثافة الأنيقة والحافة الخضراء الفوارة، تمتزج الخضرة في زهرة النيرولي بسهولة مع النضارة المتلألئة لليمون سيدراتو، وهو مكون منعش وأكثر زهرية من فاكهة الليمون، يجلب ثراء وكثافة ودوام منقطع النظير للعطر، يوفر طحلب الأواكموس جودة ترابية شبيهة بالغابات، نوتة توقيع متطورة تميز عام 1921 كرائحة تتجاوز الجنس والموسمية.


مكونات العطر

مقدمة العطر: الحامض

قلب العطر: النيرولي والفيربينا

قاعدة العطر: طحلب البلوط


تم تصوير العطر الجديد في حملة خاصة من قبل كولين دودجسون، وأخرجها بطريقة إبداعية أليساندرو ميشيل وأخرجها كريستوفر سيموندز فنيا، يظهر الإعلان زجاجة عطر محاطة بأوراق خضراء وأعشاب وتحف، بالإضافة إلى قوارير علمية وأدوات حديقةالحدائق توحي بالتجربة المستمرة.

عطر Gucci The Alchemist’s Garden 1921 متوفر بحجم 100 مل ماء عطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى