أخبار العطور

عطر كلايف كريستيان الجديد Clive Christian Crown Collection: Crab Apple Blossom Pure Perfume

يقدم كلايف كريستيان أحدث عطور الدار Crab Apple Blossom من مجموعة Crown Collection، والذي تم تخليده في عام 1886. كما ذكرت العلامة التجارية، أعيد تصور المجموعة لعصر جديد.

يسر Clive Christian تقديم مجموعة Crown Collection، وهي مجموعة عطور جديدة تماما تكريما لتاريخ العطور الفريد والمرموق لدار العطور الذي يمتد لما يقرب من مائتي عام. احتفالا بتأسيس Clive Christian Perfume في شركة Crown Perfumery، مجموعة Crown الجديدة ستجلب الحياة إلى الروائح المحفوظة والتاريخية، أعيد تصورها لمتذوقي العطور في العصر الحديث.

من خلال البحث في أرشيفات شركة Crown Perfumery Company، بحث Clive Christian Perfume عن بعض أكثر الروائح شهرة من دار العطور البريطانية الثورية هذه، المحبوبة من قبل الأرستقراطيين والسياسيين والفنانين والممثلين في العصر الفيكتوري وما بعده. في الإصدارات الجديدة سيتم إعادة اختراع العطور المتميزة من تركيبات القرن التاسع عشر، وتحويلها إلى أعمال فنية عصرية، تم إنشاؤها باستخدام تقاليد الدار المسيحية للتركيز والتعقيد والتفاني في استخدام أفضل المكونات.

سيتم إعادة عطور جديدة مستوحاة من الأرشيفات إلى الحياة، وإعادة اختراع العطور الخالدة التي هزت عالم العطور منذ عام 1872. وسيتم إطلاق عطور Crown Collection بشكل فردي لتكريم تراث العلامة التجارية والعطور.

يمكن القول إنه أحد أشهر منتجات Crown Perfumery، وقد تم إنشاء هذا العطر الرقيق لأول مرة في عام 1886. وقد استوحى العطر الأصلي من شجرة التفاح المزهرة التي نمت خارج منزل مؤسس شركة Crown Perfumery في كنسينغتون لندن. ويليام سباركس طومسون كانت شركته Crown Perfumery أول من استحوذ على الرائحة المراوغة لهذا المكون الفريد. تم إطلاقها لأول مرة في عام 1886، بحلول عام 1894 تم بيع أكثر من نصف مليون زجاجة سنويا.

هذا العام تعيد العلامة التجارية اختراع هذه الرائحة الأيقونية إلى عطر حمضي مائي، مما يمثل اتجاها جديدا لدار العطور. استكشاف 151 مكونا تم اختيارها من بين أفضل المصادر وأكثرها ندرة بتركيز 25٪، يأخذ Crab Apple Blossom من يرتديه في رحلة عبر تاريخ العطور الملكي المعاد اختراعه، مما يمثل مثالا على صناعة العطور الفاخرة.

يحتوي أحدث إصدار من CRAB APPLE BLOSSOM على زهرة الربيع المميزة زهرة التفاح، التي تستخدم لأول مرة في عطر Clive Christian.

تم التقاط زهرة الربيع المميزة من زهر التفاح في الإفتتاحية، وتستخدم لأول مرة في عطر Clive Christian، وتوفر رائحة ساحرة مثل قبلة الربيع الحساسة.

يضيف الراوند الأخضر في قلب التكوين نوتة حلوة ومرة منعشة، مثل خطوة إلى حديقة إنجليزية مثالية. كلاهما حاد وحلو، هذا المكون المشرق منسجم مع الموهيتو، للتعبير الحديث عن السكر والنعناع الطازج.

توفر القاعدة مزيجا متطورا ولكنه قوي من خشب الصندل الكريمي من أجود الأنواع، وهو مكون فاخر يستخدم في العديد من تركيبات Clive Christian.

CLIVE CHRISTIAN CRAB APPLE BLOSSOM
إصدار 2020

مقدمة العطر: زهر التفاح، نوتات بحرية، البارغموت.
قلب العطر: الراوند الأخضر، مزيج الموهيتو.
قاعدة العطر: خشب الصندل، خشب الطافي.

CLIVE CHRISTIAN Crab Apple Blossom متوفر بحجم 50 مل عطر نقي بسعر 309 يورو (Harrods ،Clive Christian  Jovoy).

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى