أخبار العطور

عطر كوتور من ميمو باريس Kotor Memo Paris

إن الوصول إلى كوتور أشبه بسر مقدم، يبدو أكثر سحرا من أي وقت مضى، مع حلول الظلام حيث تعكس الأسوار المضيئة هالة ذهبية من خلاصة العسل وخشب العنبر والبندق والزعفران والكراميل وفانيليا مدغشقر في الخليج، من البحر الأدرياتيكي منسوجة بين قمم الجبل الأسود، كوتور هي نقطة النهاية في الخلفية النهائية.

Kotor Memo Paris
Kotor Memo Paris

زهرة أبدية على حافة المياه وعلى منحدر الجبل على البحر الأبيض المتوسط ​​في آن واحد، بين الورد وفول التونكا والراوند والياسمين والعود والزعتر، هناكل تسكنها العصور وطريقة الحياة الحلوة، يومض Kotor بالضوء، شوارعها الصغيرة وساحاتها وقصورها مزينة بسجاد الكليم، مملكة المر والأرز وخشب الصندل، من مرتفعات منظر غير منقطع للصخور الخشنة والمضيق، حديقة معلقة من القرنفل والماتيه والباتشولي، وهكذا يحل الليل مرة أخرى، من أجل حلم جديد بالمسك والجلد أمام الخليج.

“أجمل المناظر الطبيعية تستحق أجمل المكونات الطبيعية. هذا هو السبب في أن عطور ميمو تسمح لنفسها بفعل أي شيء، لا توجد قيود في الاختيار أو في جودة المكونات المطلوبة، يتمتع صانع العطور بحرية نادرة للتعبير عن إبداعه، مما يسمح له بإنشاء تركيبات فريدة ذات طابع شخصي تعكس الوجهات التي تلهمهم”، وهذا هو سر تميز ميمو باريس في عطورها.

عطر Kotor Memo Paris
عطر Kotor Memo Paris

|مكونات عطر كوتو

البندق، العسل، الفانيلا، الزعتر، القرنفل، الياسمين، العنبر، أخشاب الأرز، الباتشولي والمسك.

يأتي عطر Kotor بحجم 75 مل ماء عطر بسعر 225 يورو من خلال موقع ميمو باريس الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى