أخبار العطور

عطر كومبليكس Complex Boadicea the Victorious من بوديسيا ذا فيكتوريس إما أن تحب أو تكره

كومبليكس من بوديسيا ذا فيكتوريس عطر لا يهدأ، و كانه علامة فارقة في وجه مرتديه. عطر عضوي و غريب الأطوار بشكل لا يصدق، و كأنه ينادي مرتديه أيها الواثق من نفسك لا تعبث معين وربما يكون هذا العطر الأقرب إلى كيف كانت رائحة الملكة بوديسيا بعد تدمير الرومان.

كومبليكس من بوديسيا ذا فكتوريوس يعتبر واحدا من العطور الإستقطابية، إنه حقا إما أن تحب أو تكره، فليس هناك منطقة رمادية في هذا العطر المعقد.
كومبليكس عطر متحكم و كأنه جيش من المكونات يخبرك بأنه قد مر من هنا، فمكونات الريحان، الزباد، الجلود، الراتينجات، البنفسج والمسك تجعلك تعيش المعركة الاخيرة في تاريخ الملكة بوديسيا عندما امتزجت رائحة العرق مع الأعشاب والحشائش، وبدأت الخيول تهرب مذعورة من لمعان السيوف.

السؤال الذي تسأله الان هل ستحبه؟ نعم، ولكن ليس للأسباب العادية، ليس لأنه عبارة عن رائحة مميزة لا هوادة فيها، ستحبه لأنه سيصدمك، ويأخذك إلى أماكن لا تستطيع عطور أخرى أخذك اليها،
العطر نفسه لديه شخصية تعود بك في الزمن الى حرب مملكة ايسيني ضد الرومان، عندما كانت الحياة قصيرة، وكان من الصعب العيش، والروائح تعكس مرة أخرى هذا الواقع الصعب.

عطر للواثقين من أنفسهم والذين لا يهمهم أرآء الناس، صاحب حضور ملفت ويجذب الانتباه بحضوره الطاغي، يبدع في الأماكن الباردة، ويتميز بثباته وفوحانه العالي، هو عطر الرسميات كما يقولون.

عطر الجلود للجنسين، تم إصداره عام 2009.
مقدمة العطر/ الريحان، الميرمية، الراتنجات.
قلب العطر/ الجلد، البنفسج، البخور.
قاعدة العطر/ المسك، اللبان، العود.

 

العطر متوفر لدى سيلفريدجيز، جوفوي باريس، لكي سينت، وأيضا لدى متجر نون ومتجر لابريزا، ويمكنك الحصول على العطر من متاجرهم الرسمية والتي من ضمنها المتجر الذي يقع في ياس مول أبو ظبي في دولة الإمارات المتحدة.

المصدر: بوديسيا ذا فيكتوريس الإمارات

الثبات - 10
الفوحان - 10
تقييم المستخدمون: لم يتم التصويت بعد !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى