أخبار العطورفيديوهات عطرية

عطر مون جيرلان سباركلينج بوكيهMon Guerlain Sparkling Bouquet

عطر Mon Guerlain Sparkling Bouquet Eau de Parfum إصدار جديد ينضم إلى مجموعة مون غيرلان، مستوحى من روح الحياة الرائعة، إنها هالة المرأة المشرقة، التي تنير ابتسامتها العالم، المرأة اليوم هي نفسها دائما، وليست هي نفسها أبدا، فهي متعددة ومعقدة وتفخر بها، في التطور الدائم تزدهر بعيدا عن الأنماط البدائية والكليشيهات، كان ذلك في عام 2017 عندما تخيلت غيرلان لها بصمة شمية حميمة، توقيع لا يضاهى: Mon Guerlain.

منذ ذلك الحين اكتشف هذا العطر الرمزي للدار من خلال تنوعاته، الجوانب المختلفة للأنوثة المعاصرة، مبهر، لامع، مبتسم، Mon Guerlain Sparkling Bouquet تشبه المرأة التي تلهمها! في هذا الإبداع الجديد تلتقط غيرلان التعبير الأكثر إيجابية عن الأنوثة: بهجة حياة لا تقاوم، السعادة المشرقة، التوهج المغناطيسي لامرأة تلتقط الضوء وتعكسه في كل مكان حولها، قوية وحرة وحسية في عالم العطر الأصلي.

تكشف Angelina Jolie عن نفسها في ضوء أكثر إشراقا من أي وقت مضى لهذا الإصدار الجديد، من خلال التزاماتها الإنسانية العديدة وكرمها المبهر، تحمل ملهمة Mon Guerlain رسالة أمل قوية، إنها تشع طاقة إيجابية تنتشر في كل مكان حولها، عندما تبتسم يبتسم معها العالم كله، إنه بصمة شمية لشخصية متألقة مع فاكهية منعشة وإبداع شرقي شديد الإضاءة.


مكونات العطر

مقدمة العطر: الكمثرى، البارغموت والماندرين

قلب العطر: الياسمين، اللافندر والفاوانيا

قاعدة العطر: الفانيلا، المسك الأبيض وخشب الصندل


بناء على مزيج من النوتات، تم تصنيف Guerlain Mon Guerlain Sparkling Bouquet على أنه عطر مضيء، يوصف بأنه ثنائي أساسي من الخزامى والفانيليا مع نوتة متألقة من الكمثرى وياسمين سامباك المشع، تتكون التركيبة الشرقية الفاكهية المنعشة مع السحر المغناطيسي من الكمثرى والخزامى والياسمين السامباك والفانيليا وخشب الصندل، تركيبة العطر من إبداع تييري واسر ودلفين جيلك.

تعبر Mon Guerlain Sparkling Bouquet عن الأنوثة المبتسمة والمتمتعة بالرضاعة على البشرة مثل الهالة. درب آسر بسحر مغناطيسي.

من المتوقع أن يتم إطلاق أحدث باقة Mon Guerlain Sparkling Bouquet اعتبارا من مارس 2021 بأحجام 30 مل و 50 مل و100 مل بتركيز ماء عطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى