أخبار العطور

عطر ميس ديور بلومينج بوكيه 2023 Miss Dior Blooming Bouquet

Miss Dior Blooming Bouquet Eau de Toilette من ديور هو عطر جديد لهواة الجمع تم إطلاقه في عام 2023 ضمن مجموعة Miss Dior كإصدار مُعاد ابتكاره من العطر الأيقوني.

انطلقت الآنسة ديور في عام 1947، وهي حلم كريستيان ديور الذي تحقق لترياق الكآبة، منذ ذلك الحين بقيت على حالها وهي ضرورية لتحقيق هدفه في الجمال والسعادة.

ميس ديور بلومينغ بوكيه هو متعة فورية، إعلان عن حب الحياة يجذبك إليها.

وجه الحملة الإعلانية الممثلة ناتالي بورتمان.

تم تكوين Miss Dior Blooming Bouquet Eau de Toilette مثل عناق الأزهار، الحيوية والعطاء، إنها باقة ذات أوجه وعفوية من الزهور المتفتحة حديثًا، يفتح مساره المتباين مع شدة الشعور بالحب عند النظر، والذي يتم نقله في المكونات الحيوية للبازلاء الحلوة والبارغموت.

ثم ينفتح ثنائي من الورد الدمشقي وأوراق الفاوانيا بنبل، كعاطفة عاطفية ومشرقة، تتناغم رائحة المسك البيضاء الناعمة والخفيفة مع باقة هذا العطر الذي يحكي قصة الحب.

يتم الحصول على خلاصة البارغموت المستخدمة في العطر عن طريق الضغط البارد على قشور الفاكهة من جنوب إيطاليا، يضفي هذا الجوهر نضارة مميزة على العطر ويمنحه رائحة حمضيات خاصة مع إشراق خاص.

|مكونات عطر ميس ديور بلومينج بوكيه 2023

مقدمة العطر:البارغموت والبازلاء المحلاه

قلب العطر:الفاوانيا والورد الدمشقي

قاعدة العطر:المسك الأبيض


يتم تقديم العطر في زجاجة مع قوس Miss Dior المصنوع من خيوط اللوريكس الملونة، والتي تهدف إلى منح العطر لمسة أزياء إضافية، تم إنشاء قوس الجاكار المتطور هذا ، المستوحى من باقة من الزهور الملونة في ورش عمل أحد أشهر صانعي الشريط في فرنسا Maison Faure التي تأسست عام 1864.

عطر Miss Dior Blooming Bouquet متوفر في عبوات 30 مل و 50 مل و 100 مل و 150 مل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى