أخبار العطورفيديوهات عطرية

عطر ون مليون الجديد من باكو ربان 1 Million Parfum Paco Rabanne

أطلقت باكو رابان العطر الجديد 1 مليون عطر. إنه عطر حلو ومالح، خشبي، زهري، جلدي. مجموعة 1 مليون كبيرة ، وجميع عطورها حلوة بطريقة ما، يتم تسويقها كمذكر، ويمكن أن تكون بسهولة للجنسين، تحب السيدات ارتداءها أيضا، فالجديد ليس استثناء.

المتحدث الجديد باسم الون المليون هو جوي بادا وهو أحد النجوم البارزين في عالم الهيب هوب العالمي. ولد في بروكلين، هذا معجزة الراب الأمريكي الشاب هو أيضا ممثل ورجل أعمال. فنان ملتزم ومحترم ، يعبر عن صوته لأولئك الذين لا يمكن سماعهم. شعاره: أن يكون حرا وفخورا، و قبل كل شيء، للحفاظ على رأسه مرفوعا، فهو يستعد لإصدار ألبوم منفرد جديد في عام 2020. 

المكونات الرئيسية مزيج من الأزهار الحلوة والمالحة من مسك الروم والجلود والراتنجات والخشب (اللبان والعنبر).
البذخ من الجلد المشبع بالشمس بلمسة من الملح. جريئة مثل سبيكة مبالغ فيها. رائحة دافئة متعمدة على حافة أقصى الحدود. النبض المالح: “مالح درني” محكم من خشب العنبر. البذخ الجلدي: منح “جلد شمسي” حاصل على ملاحظات من الراتينج والصنوبر.

جلد مبلل بالشمس بتأثيرات مالحة. رائحة دافئة متعمدة على حافة أقصى الحدود. النبض المالح: “درني مالح” محكم بأخشاب العنبر. الفخامة الجلدية: إتفاق “جلد شمسي” مغطى بملاحظات من الراتينج والصنوبر.

كوينتين بيش “أحد صانعي العطر”: “الفكرة الأصلية لهذا واحد تأتي من حادث: بعد الإجازة ، كان لدي زجاجتان مكسورتان في حقيبتي الجلدية … كانت إحداهما واقٍ من الشمس والأخرى عينة من القشرة. كانت الرائحة إلهية تماما! التقطتها بواحدة تركيبة بسيطة: رائحة متباينة من مسك الروم المالح الممزوج بجلد راتينج … “

العطر ستشعر معه بإثارة مصدرها مسك الروم وفي نفس الوقت ستجد أنك في حيرة من أمرك بين النوتات الحلوة والمالحة التي ستشعرك وكأنك تتذوق بعضا منها، الجلد والعنبر لهما دور بارز في جرعة الفخامة التي يتمتع بها العطر. العطر نسخة محسنة وأفضل من الإصدار الأول ويواكب العصرية الحديثة، يبدع أكثر في الشتاء وينال على تقييم عالي من قبل المحبين للإصدار الأول. 

مكونات العطر: مسك الروم، زيت مونوي، عدان، أخشاب الكشمير، الجلد، دهن العنبر، الملح، الصنوبر و ملاحظات شمسية.

1 مليون عطر متوفر بثلاثة أحجام: 50 و 100 و 200 مل ماء عطر.

الثبات - 9
الفوحان - 8.5
تقييم المستخدمون: لم يتم التصويت بعد !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى