أخبار العطور

عطر Alien Goddess Intense Mugler من تييري موجلير

عطر Alien Goddess Intense من تييري موجلير، هو عطر جديد للنساء تم إطلاقه في عام 2022 ضمن مجموعة Alien، من توقيع صانعة العطور ماري سلامان.

عندما تسمع اسم Alien Goddess، يفكر عقلك على الفور في قوة العالم الآخر، وكانت الفكرة وراء ابتكار هذا العطر هي منح مرتديها القوة الداخلية، مما يعكس إحساسا بتمكين المرأة، يركز العطر على عنصر الضوء الساطع مع موضوع مستوحى من الإحسان السماوي للآلهة القديمة، اتخذ موجلير قرارا حكيما باختيار ويلو سميث الذي يمثل تجسيدا مثاليا للشباب غير المقيد.

إصدار محسن أكثر من Alien Goddess يعد بمزيج أكثر ثراء من المؤكد أنها ستترك انطباعا مشابها إن لم يكن أقوى.

عطر Alien Goddess Eau de Parfum Intense من موجلير هو عطر نسائي مشرق يجسد القوة الداخلية لمن يرتديه، يدعوك للاحتفال بما هو غير عادي واحتضانه دائما من جديد، يبدأ العطر الذي يتميز بنفحات الأزهار الخشبية بالإضافة إلى أوتار العنبر، في مقدمة العطر مع جوز الهند والبارغموت اللذان يلتقيان بالياسمين في قلب العطر، والذي يمتزج بشكل جذاب مع شاي الياسمين، يتم تقريب المكونات الأساسية لعطر Alien Goddess من تركيبة من الفانيليا والبنزوين والكشمير من حيث المظهر.

فيما يتعلق بتصميم الزجاجة يستخدم موجلير نفس تصميم الزجاجة اللامعة بنفس الألوان المستوحاة من الشمس، ولكن هذه المرة يختار المنزل لونا ذهبيا أغمق ليعكس الجانب المكثف لهذا الإصدار الجديد.

|مكونات عطر Alien Goddess Intense Mugler

مقدمة العطر:جوز الهند والبارغموت

قلب العطر:الياسمين وشاي الياسمين

قاعدة العطر:تتكون من الفانيليا، الجاوي وأخشاب الكشمير


يتم تقديم العطر للنساء في زجاجة كلاسيكية تتميز بجوانب ذهبية وبالتالي يتم منحها تكريما لكل آلهة.

سيتوفر عطر Alien Goddess Eau de Parfum Intense اعتبارا من 6 يوليو على موقع تييري موجلير الرسمي بثلاث زجاجات مختلفة الأحجام 30 مل و 60 مل و 90 مل ماء عطر مركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى