أخبار العطور

عطر Giorgio Armani Terra di Gioia من جورجيو أرماني

أطلق Armani Acqua di Gioia في عام 2010 باعتباره عطر بحري ذو طابع مائي في المقدمة، في عام 2016 توسعت المجموعة مع الإصدارات الجديدة Air di Gioia و Sun di Gioia، والتي ترمز إلى النسيم وشمس الصيف، ظهرت Sky di Gioia في عام 2017، تليها Light di Gioia في عام 2019 و Ocean di Gioia في عام 2020.

ينضم Terra di Gioia، وهو عطر زهري فاكهي مع نوتة خشبية عنبرية ولمحة من زهور اللوز والياسمين إلى الخط في ربيع عام 2021 كرمز لعنصر الأرض تكريما لساحل البحر الأبيض المتوسط ​​الدافئ، تم تصميمه لالتقاط مزاج منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​مع الكثبان الرملية والصخور ذات اللون الكهرماني واتساع البحر في الخلفية.

يبدأ TERRA DI GIOIA باتفاق الكمثرى اللامع والرقيق الذي يندمج مع روائح الحمضيات المنعشة، قلب العطر يتكون من الفاكهة وياسمين غرانديفلوروم المخملي من الهند، في القاعدة يتحول المسك وخشب العنبر إلى أثر لطيف ومغلف.

تم إنشاء هذا العطر لأنوثة دافئة ومغلفة وحسية، للمرأة الطبيعية والإيجابية التي تنسجم تماما مع نفسها، تحية تقدير للطبيعة ورؤية جورجيو أرماني للأنوثة الطبيعية.

تم توقيع العطر من قبل العطارين فابريس بيليجرين وناتالي لورسون وهونرين بلانك.


مكونات العطر

مقدمة العطر: البارغموت، اليوسفي، الكمثرى

قلب العطر: زهر اللوز، الياسمين

قاعدة العطر: خشب العنبر، المسك


تجسد الخطوط المنحنية للزجاجة المستوحاة من أشكال الطبيعة رؤية جورجيو أرماني الجمالية للأناقة الأساسية، يبدو الغطاء بلون الباستيل باللون البرتقالي التراكوتا وكأنه حجر كريم، مشع ودافئ.

وجه الحملة الإعلانية هو عارضة الأزياء باربرا بالفين، سيتوفر العطر بحجم 30 و 50 و 100 مل ماء عطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى