أخبار العطور

عطر Guerlain Mitsouko Absolu 17 من جيرلان

الإصدار الجديد الحصري والفاخر من دار جيرلان هو تكريم لتراثهم، بالإضافة إلى التعاون مع الفنانة الفرنسية الشابة جين برياند، المعروفة بتجهيز الزجاج.

Guerlain Mitsouko Absolu 17 هو إصدار محدود من عطر Mitsouko، تم تأليف النسخة الأصلية في عام 1919 من قبل جاك غيرلان، وهي مستوحاة من البطلة التي تحمل نفس الاسم في رواية La Bataille التي كتبها كلود فارير، بعض المشاهير الذين ارتدوا هذا العطر هم إنجريد بيرجمان وتشارلي شابلن واليس سيمبسون والأميرة ديانا.

تم توقيع التركيبة الجديدة من قبل تييري واسر ودلفين جيلك، اللذين قدما رؤيتهما وتفسيرهما لعطر تشيبر فاكهي كلاسيكي الأول من نوعه.

يتم دمج خلاصة البارغموت بجرعة كبيرة مع الفلفل الوردي، تم استبدال نوتة الخوخ المميزة للنسخة الأصلية بالمشمش، هناك أيضا اتفاق الورد المطلق والسوسن.

الرقم “سبعة عشر” في الاسم هو الرقم الذي رسمته الفنانة على أصابعها، إنه رقم فردي وعدد من التباينات، والتي تلعب دورا مهما في جماليات الحدائق اليابانية، اختيار ميتسوكو كمصدر للإلهام له أيضا أهمية رمزية خاصة، إنه رمز مطلق لجميع العطارين.

الزجاجة السوداء التي تتوهج باللون الأزرق بعد حلول الظلام هي نتيجة عمل الفنان الجسدي في نفق الهواء الفرنسي، يستغرق الأمر خمسة أيام، الغطاء مزين بختم ذهبي وشرابة سوداء من الحرير.

يأتي العطر في علبة مجوهرات خاصة، تتوفر ثماني قطع فقط من العطر الجديد.

يتوفر Mitsouko Absolu 17 اعتبارا من أكتوبر 2021 في متاجر جيرلان بكميات 30 مل و 475 مل (السعر 12000 يورو).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى