عطور جديدة

عطر La Nuit Trésor Le Parfum Lancôme من لانكوم

La Nuit Tresor Le Parfum من لانكوم هو عطر جديد للنساء، تم إطلاقه في عام 2024 ضمن مجموعة La Nuit Tresor.

ينتقل التوقيع الفريد لعطر La Nuit Trésor إلى مستوى جديد من الإثارة والعاطفة مع La Nuit Trésor Le Parfum _ العطر الأكثر كثافة في المجموعة، العطر الجديد عبارة عن إكسير من خلاصة الورد ملفوف في نفحات من مستخلص الكاكاو والمر والكشمش الأسود.

La Nuit Trésor Le Parfum هو لقاء دقيق بين المفاجأة وحنان الحب الذي طال انتظاره، يصبح Le Parfum الشريك الأثمن لكل امرأة، حيث يمكنها الاستمتاع بساعاتها الثمينة وأسرار الليل كإكسير من خلاصة الورد ونوتات الكاكاو المرة، توجد لمسة جديدة من الكشمش الأسود بين الفروق الدقيقة في روائح الفاكهة الخضراء والحمراء، مما يمنح العطر النسائي المزيد من الضوء والنفحات الخشبية.

يبدأ عطر La Nuit Trésor Le Parfum بثلاثية غامضة من المكونات: يفتتح عطر إكسير الدمشقي العطر برائحة عليا فاخرة تشبه العسل، ويستمر هذا في قلب العطر من مستخلصات الكاكاو، التي تضيف نكهة غورماند طفيفة، وبالتالي تثبت أنها غير عادية وجذابة، ويكتمل العطر النسائي بقوة الكشمش الأسود وخلاصة الباتشولي، مما يمنح العطر اللمسات النهائية بتوازن غني وخشبي.

مقدمة العطر من الورد الدمشقي، وقلب العطر من الكاكاو، وقاعدة من الباتشولي والكشمش الأسود.

من توقيع صانعتي العطور:أماندين كليرك ماري، أونورين بلانك.

يُقدم عطرنا الجديد في قارورة زجاجية على شكل ماسة، تكشف عن قطع حاد وانعكاسات ضوء قوية من خلال حجاب بنفسجي، وعاء العطر مغلف بشريط مخملي يرمز إلى الرغبة الأنيقة.

Aromatic Glance

Golden serenade like desert dunes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى