أخبار العطور

عطر Opus XII Rose Incense Amouage من أمواج

Amouage Opus XII Rose Incense هو عطر جديد للرجال، تم إطلاقه في عام 2022 ضمن مجموعة The Opus كإصدار جامع لـ Rose Incense السابقة في عام 2019.

مستوحى من الغموض الذي يكتنف لغز برعم الورد في Citizen Kane، يعد Rose Incense كوكبة من العنبر والتنقيط من اللحظات اللامعة التي يجبر جمالها المرء على الاعتقاد بأن ذكريات الطفولة هي فقط الحقيقة.

عطر Opus XII Rose Incense Amouage من أمواج
عطر Opus XII Rose Incense Amouage من أمواج

وردة دمشق القرمزية المبهجة والموجودة في جبل اللبان، وموجات من الفانيليا تتصادم مع شظايا مرارة من نبات المر، وقطرات ليلية من الحبر الأسود تتصادم مع الخطوط الحمضية من Opus XII، الإيليمي هي دراسة لكل من الورد والبخور ، مما دفع كل منهما إلى المناطق غير المستكشفة واستخراج رواية لا هوادة فيها تأخذ اتفاقا كلاسيكيا.

برونو يوفانوفيتش
برونو يوفانوفيتش

صنع العطر من قبل عبقري صانع العطور برونو يوفانوفيتش، وسرعان ما صنع لنفسه اسما على مقاعد ISIPCA، والتي تخرجها بمرتبة الشرف، سافر من باريس إلى نيويورك، وبدأ حياته المهنية في العمل بجانب الأسطورية صوفيا غروجسمان، حيث طور أسلوبا بسيطا ومتوازنا ومنقوشا، وأنتج بيانات إبداعية عن الحداثة التي لا يمكن إنكارها.

Opus XII Rose Incense Amouage

تتميز رائحة الأزهار بنفس الروائح التي تم إصدارها عام 2019 مع نفحات عليا من الإيليمي واللبان واتفاق الحبر الأسود، متبوعة بمكونات وسطى من الورد الدمشقي وراتنج اللبان وجلد الغزال، ومكونات أساسية من المر والفانيليا وأخشاب الأرز وخشب الصندل.

يتوفر عطر Opus XII Rose Incense الجديد في مايو بسعة 100 مل ماء عطر بسعر 360 دولار أمريكي من خلال موقع أمواج الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى