أخبار العطور

عطر روز تونير Rose Tonnerre Frederic Malle من فريدرك مال

روز تونير من فريدريك مال هو عطر زهري خشبي جديد للرجال والنساء، تم إطلاقه في عام 2021 من توقيع صانع العطور إدوارد فليشر، الذي استوحى الإلهام من أحد المكونات الفاخرة في عالم الطهي.

إعادة صياغة لعطر Uni Rose الشهير الذي صدر عام 2003، ولكن بطريقة حصرية وحديثة بمكونات جديدة ويحمل اسم Rose Tonnerre “وردة الرعد”.

غني وعميق وغني، إنه رائع وجريء ومثير، يبدو هذا العطر وكأنه يشبه حديقة الورود التي تنمو تحت أشعة الشمس، ولكنه يشبه إلى حد كبير وشم الوردة السوداء الداكنة والغامضة، مثل مشهد منتصف الليل لديفيد لينش، فإنه يتناسب بشكل وثيق مع الجلد، إنه جمال يخفي المذاق الداكن للعنبر الخشبي تحت حلاوة الوردة الحمراء مع حافة شريرة.

“في رأيي، Rose Tonnerre سيحب العطر الفيلم: الورود تمثل البراءة والنقاء، وتعزز الرعد الدرامي، وتشير أيضا إلى أن العاصفة القادمة، والمطر يترك جو التربة ينجرف، Rose Tonnerre مثل رائحة الورود تحوم فوق الجلد”

فريدريك مال

يقول فريدريك مال: “لقد جاء لرؤيتي إدوارد فليشر يوما ما، وقال إنه يعمل على رائحة الكمأة، قمنا بشمها معا، ووجدنا أنها تشترك في العناصر المشتركة مع الباتشولي ونجيل الهند وجميع تلك الروائح الترابية”.

ثم بعد ذلك قام فليشر بإقران المكون الفريد مع الورد، قائلا: “إنها كانت مقامرة محفوفة بالمخاطر”، ستؤتي هذه المقامرة ثمارها كما هو الحال الآن بعد 18 عاما، ولايزال العطر مزدهرا، وغالبا ماينظر إليه على أنه رائحة أولية تعتمد على الورد.

لدى Frederic Malle Rose Tonnerre سطر واحد من الملاحظات الرسمية، يبدأ الانهيار بالأزهار: الورد، إبرة الراعي والبيلارجونيوم، ثم تأتي بعد ذلك المكونات الرطبة والكثيفة من الكمأة، والأخشاب، والمسك، أخيرا النبيذ الأحمر والعسل والفاكهة تدور حول العطر.


مكونات العطر

مقدمة العطر: الكمأة، الورد، والعسل

قلب العطر: نوتات فاكهية

قاعدة العطر: الباتشولي، نجيل الهند، والطحالب


Rose Tonnerre متاح حاليا في زجاجة بحجم 30 أو 50 أو 100 مل، وتتراوح الأسعار من 200 دولار إلى 395 دولارا أمريكيا، يقدم فريدريك مال أيضا العطر بحجم 3 × 10 مل للسفر.

المصدر: موقع ifragranceofficial

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى