أخبار العطور

عطور جو مالون الجديدة 2020 | Fig and Lotus Flower،Cypress and Grapevine

كم مرة تسمع عن قصة عطر مستوحاة من العصور القديمة؟ ليس في كثير من الأحيان، على الرغم من أن العصور القديمة قد أثارت بالتأكيد نيران حب عشاق العطور بقصصها الدقيقة عن تقاليد العطور القديمة (المزيد عن هذه السلسلة في 1001 حكايات سابقة). تعد دار Jo Malone London واحدة من أحدث العلامات التجارية التي استوحت من العصور القديمة في أحدث ثنائي عطري جديد، Fig and Lotus Flower و Cypress and Grapevine، والتي تشكل جزءا دائما من مجموعتها لخريف / شتاء 2020 Lost in Wonder. تأتي الحملة بصور أثيرية لنساء ورجال في بيئة صافية من الزهور والأشجار التي تأسر الخيال.

إحدى عجائب الدنيا السبع القديمة، كانت الحدائق المعلقة تزين مدينة بابل، عاصمة الإمبراطورية البابلية الجديدة. بناها الملك نبوخذ نصر الثاني في القرن السادس قبل الميلاد كهدية لزوجته أميتيس.

أدخل الحدائق المعلقة القديمة. لحظة ضائعة من الزمن، أعيد تصورها في الوقت الحاضر لإلهام عطرين جديدين. عطر Fig and Lotus Flower Cologne رائحة مشرقة وفاتنة. وCypress and Grapevine Cologne Intense بتركيبة ناعمة ونبيلة معا، يلتقطون جوهر هذا المشهد المهيب.

جاء الإلهام وفقا للعلامة التجارية، عندما زارت رئيسة العطور في Jo Malone سيلين رو معرضا حول الحدائق الأسطورية عبر التاريخ. في الواقع كانت حدائق بابل المعلقة الغارقة في التاريخ، حجر الأساس الذي نشأ منه العطران الجديدان. كان الملك مغرما بزهور اللوتس، ودافع عن النقاء، بينما نمت أشجار السرو في العناقيد المورقة، وكان التين طعاما شهيا يحظى بتقدير كبير في جميع أنحاء العالم القديم لقوته المغذية بالإضافة إلى خصائصه كمنشط جنسي.

العطر الأول Fig and Lotus Flower كما يوحي اسمه بطعم الفواكه والزهور، بسمات صافية من النقاء والشفافية، وهو مثالي للارتداء النهاري المتجدد واللحظات الهادئة (أو للحث على مثل هذا المزاج الذي نحتاجه جميعا الآن) .

تزهر أزهار اللوتس الفاتنة علي سطح بركة متلألئة في الحدائق المعلقة القديمة. تتسلل بتلاتها الرقيقة المتناثرة بالماء عبر الممرات المظللة وتكتسح التين الممتلئ الغض الذي يتخلل الأشجار الوفيرة. تم دمج هذا العطر الزهري الخفيف مع زهر البرتقال لالتقاط جوهر المناظر الطبيعية المترفة.

ومن المثير للاهتمام أن العطر الثاني Cypress and Grapevine، وهو تركيبة خشبية عطرية يتم تقديمها في تركيز Eau de Cologne Intense، مستوحاة من اتفاقات الفوجير، والتي عادة ما تكون ذكورية. ترتكز تركيبة العطر على وتر من خشب السرو ليحيط بالهيكل المركزي للخزامى والكومارين والطحلب. إن Grapevine مستوحى من النبيذ الذي يتم تقديمه في تلك الاحتفالات ويتم التعبير عنه من خلال نوتة vitis vinifera، وهو المصطلح النباتي لكروم العنب.

رائحة خشبية دائمة الخضرة مستوحاة من الأشجار والتماثيل للحدائق المعلقة القديمة. اكتشف قصة شجر السرو، الشجرة النحيلة والرائعة التي تضفي نفحاتها العطرية تركيزا علي العطر الجديد.

تتوفر العطور الجديدة بإصدارات مختلفة الحجم، كما هو معتاد في المجموعة، 30 مل بسعر 72 دولارا و 100 مل بسعر 142 دولارا. يتوفر Cypress and Grapevine أيضا في شكل سائل الاستحمام (38 جنيها إسترلينيا). متاح على jomalone.co.uk.

المصدر: فراغرانتيكا أرابيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى