مقالات عطرية

عطور فاخرة من كريستيان لوبوتان

أطلقت دار المصمم كريستيان لوبوتان مجموعتها الجديدة من العطور المسماة LoubiWorld في نوفمبر 2020. تاريخ الإصدار الرسمي هو 11 نوفمبر، في حين أن العطور متاحة بالفعل للطلب المسبق في أسواق مثل اليابان. تتكون مجموعة LoubiWorld من سبعة إصدارات جديدة: Loubifunk، Loubidoo، Loubikiss، Loubirouge، Loubiraj، Loubicrown و Loubicroc. 

يستحضر تصميم الزجاجات الجديدة لونا أحمر ساطعا يذكرنا باللون المميز لكعب أحذية كريستيان لوبوتان. تأخذ الأغطية الفضية أشكالا مختلفة، بما يتماشى مع الإصدار والإلهام وراءها. المجموعة مستوحاة من الأماكن والثقافات والذكريات والأحلام التي تخص المصمم كريستيان لوبوتان. وكانت النتيجة سبع تراكيب مختلفة. من الخفيفة والزهور والفواكه إلى الغنية والشرقية والتوابل.

Loubifunk هو عطر من الورود الوردية، ابتكره صانع العطور Nicolas Beaulieu. الزجاجة متوجة بالأناناس بروح احتفالية وممتعة. العطر مستوحى من الكرنفالات ورقص السامبا، ويجمع بين مكونات الورد التركي والكشمش الأسود والباتشولي.

تم تطوير Loubidoo من قبل Daphne Bugey ليكون عطرا ساحرا من الأزهار والفواكه. الزجاجة الحمراء مزينة بغطاء فضي على شكل قطة، والتي يجب أن تكون بمثابة تميمة وتجلب الحظ السعيد. تجمع التركيبة بين البساطة المباشرة للفراولة مع ثراء الورد وخشب الأرز.

تم الإعلان عن Loubikiss كعطر من الأزهار الخشبية مع نفحات الياسمين ومسك الروم والمسك. الزجاجة مزينة بغطاء فضي على شكل جمجمة كالافيرا.

Loubirouge هو عطر شرقي حار يمثل ملهى للحواس صممته Marie Salamagne. الكعب العالي، ملهى ليلي، وأثر حسي من الهيل، السوسن والفانيليا تشكل مصدر إلهام لهذا الابتكار.

يتم تقديم Loubiraj باعتباره عطرا خشبيا بريا ورائعا يترك بصمة قوية، من ابتكار الأنف العطرية Daphnea Bugey. يجمع التكوين بين مكونات من جلد الغزال وخشب الأرز والفلفل الوردي. غطاء الزجاجة يأخذ شكل رأس قطة برية.

Loubicrown هو عطر شرقي خشبي وزجاجته بغطاء على شكل تاج، والذي يمثل الأرستقراطية والثروة. تمزج التركيبة رائحة الباتشولي مع التونكا وخشب الأرز.

 Loubicroc من توقيع Daphne Bugey باعتباره عطر شرقي حار قوي، مصمم لتصوير الغموض والإغراء. كما ذكر من قبل الدار، فإن التمساح هو حارس أسرار الأهرامات، هذا الإكسير المكثف المصنوع من المر، والسيبريول وخشب الصندل.

العطور متوفرة بحجم 90 مل ماء عطر.

المصدر: فراغرانتيكا أرابيا

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى